آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تطبيق BBM على مقربة من الوصول لهواتف الأندرويد المدعومة بإصدار Gingerbread

صورة الخبر: تطبيق BBM على مقربة من الوصول لهواتف الأندرويد المدعومة بإصدار Gingerbread
تطبيق BBM على مقربة من الوصول لهواتف الأندرويد المدعومة بإصدار Gingerbread

شركة البلاكبيري تعمل على تطوير نسخة من تطبيق BBM أو بالأحرى تطبيق BlackBerry Messenger والمتوافقة مع الهواتف الذكية المدعومة بإصدار Gingerbread من نظام الأندرويد.

وفي حالة إذا تحقق ذلك، فسوف يكون تطبيق المراسلة الفورية التابع للشركة الكندية متاحا لـ 21% من مستخدمي الأندرويد الذين لا يزالون يستخدمون الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد 2.3.7 أو 2.3.3.

على أي حال، التطبيق هو الآن في مرحلة إختبار خارجية، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه بشكل رسمي في شهر فبراير المقبل. وتقول شركة البلاكبيري بأنها متحمسة لإستقطاب الملايين من مستخدمي الأندرويد الإضافيين بإستخدام BBM. حاليا، فإن تطبيق BBM لا يمكنه أن يتوافق إلا مع الأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد 4.0 أو إصدار أعلى.

على مدونتها الرسمية، أشارت شركة البلاكبيري إلى أنه يتم تقديم هذا الإصدار من تطبيق BBM ردا على الطلب عليه من قبل هذه الفئة من مستخدمي هواتف الاندرويد المدعومة بإصدار Gingerbread. وفي حين أنه لم يتم ذكر ذلك، فنحن نتوقع أن يأتي هذا الإصدار من تطبيق BBM مع ميزة المحادثات الصوتية BBM Voice، والمحادثات المرئية BBM Video، فضلا عن ميزة BBM Channels. في نهاية المطاف، جميع هذه الميزات متاحة الآن على تطبيق BBM الأصلي على منصة الاندرويد و iOS.

وبالنسبة لميزة BBM Voice، فهي تسمح للمستخدمين بإجراء محادثات صوتية مجانا مع مستخدمين آخرين في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة لميزة BBM Channels، فهي عبارة عن منصة تجمع كافة مستخدمي BBM لإجراء المناقشات كما أنها تعتبر أيضا منصة تجمع المستخدمين المهتمين بمجالات معينة في مكان واحد. وأما بخصوص ميزة BBM Video، فهي تسمح كما قلنا سابقا بإجراء محادثات مرئية.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق BBM على مقربة من الوصول لهواتف الأندرويد المدعومة بإصدار Gingerbread

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39639

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري