آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S Duos 2 في الهند

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S Duos 2 في الهند
الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S Duos 2 في الهند

بالأمس فقط إستطعنا أن نلقي نظرة لأول مرة على الهاتف Galaxy S Duos 2 بفضل بعض التسريبات التي وردتنا من بعض المواقع التقنية المجرية. وفي الوقت الذي كنا نلقي فيه نظرة على المواصفات التقنية المسربة لهذا الهاتف، فقد قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S Duos 2 في الهند، وقد بدأ موقع سامسونج الهندي يعرض كافة المعلومات حول هذا الهاتف.

نحن ما زلنا لا نعرف متى بالضبط ستقوم شركة سامسونج بإصدار Galaxy S Duos 2 في الأسواق أو على الأقل في السوق الهندي، ولكن بفضل متجر سامسونج في الهند فقد أصبحت لدينا الآن نظرة أفضل على سعر الهاتف Galaxy S Duos 2، وهذا الأمر يعطينا أيضا إسم البلد الاول الذي سوف يحظى بشرف إستقبال هذا الهاتف.

وبالنسبة لمن يتساءل عن سعر الهاتف Galaxy S Duos 2 فليكن في علمه أن هذا الأخير يكلف 10999 روبية هندية أي ما يعادل 176 دولار أمريكي.هذا ليس ثمنا سيئا بالنظر إلى ان هذا الهاتف هو موجه في المقام الأول لأولئك الذين يرغبون في الحصول على هاتف ثنائي الشريحة SIM ومنخفض التكلفة من شركة مصنعة معروفة. بالتأكيد، إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية أو في بعض الأسواق الأوروبية فبإمكانك الحصول على هاتف أسرع بكثير مثل الهاتف Moto G بنفس السعر تقريبا.

وبالنسبة للمواصفات التقنية، فإن الهاتف Galaxy S Duos 2 يأتي مع شاشة 4 إنش بدرجة وضوح 480×400 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 768MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 1500mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يدعم نظام الاندرويد 4.2 Jelly Bean مع واجهة TouchWiz.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S Duos 2 في الهند

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11142

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم