آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › 31 أكتوبر هو موعد إطلاق Nexus 5 على متجر Google Play

صورة الخبر: 31 أكتوبر هو موعد إطلاق Nexus 5 على متجر Google Play
31 أكتوبر هو موعد إطلاق Nexus 5 على متجر Google Play

واحدة من الأسرار التي إستطاعت الصمود في وجه المسربين طيلة هذه الفترة هي متى بالضبط سيتم إطلاق Nexus 5؟ لفترة من الوقت، كان من المتوقع أن يكون 15 أكتوبر هو تاريخ إطلاق الهاتف جنبا إلى جنب مع نظام الاندرويد 4.4 والمعروف إختصارا بإسم KitKat، ولكن عندما وصل ذلك اليوم لم نسمع ولو كلمة واحدة من شركة جوجل، مما أكد لنا لاحقا بأن هذه الإشاعة كانت خاطئة.

الآن بدأنا بتلقي إشاعات جديدة حول تواريخ الإطلاق المحتملة لرائد جوجل المقبل في سوق الهواتف الذكية، وآخر الإشاعات التي وردتنا اليوم حول هذا الموضوع أفادت بأن موعد إطلاق Nexus 5 على متجر Google Play سيكون في يوم 31 من هذا الشهر.

العام الماضي، تم عرض Nexus 4 للبيع على متجر Google Play بعد فترة قصيرة من الإعلان عن الجهاز، وكان الطلب على Nexus 4 كبيرا لدرجة أن الطلب يفوق العرض. وبالنظر إلى أن Nexus 5 سيأتي مع شاشة 4.95 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، فضلا عن قدومه مع نظام الاندرويد 4.4 والمعروف بالإسم الرمزي KitKat، فنحن نأمل من شركة LG أن تكثف من جهودها وتعزيز سلسلة الإنتاج المسؤولة عن تصنيع هذا الجهاز لإنتاج الكميات الكافية لمنع تكرار حدوث النقص الذي عان منه Nexus 4 في العام الماضي.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 31 أكتوبر هو موعد إطلاق Nexus 5 على متجر Google Play

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17122

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري