تطبيق Play Music قادم لمنصة iOS في وقت لاحق من هذا الشهر

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تطبيق Play Music قادم لمنصة iOS في وقت لاحق من هذا الشهر

صورة الخبر: تطبيق Play Music قادم لمنصة iOS في وقت لاحق من هذا الشهر
تطبيق Play Music قادم لمنصة iOS في وقت لاحق من هذا الشهر

الجمعة, ‏04 ‏أكتوبر, ‏2013

وفقا لبعض التقارير الحديثة التي وردتنا الآن، فإن خدمة Google Play Music سوف تشق طريقها لمنصة iOS في وقت لاحق من هذا الشهر. ويبدو أن جوجل تختبر حاليا التطبيق داخليا، بحيث قيل أن الموظفين في الشركة وجهت لهم دعوة لإختبار التطبيق، وقيل أيضا بأنه تم رصد عدد من الأخطاء البرمجية في التطبيق، والتي تحتاج للإصلاح قبل أن يتم إطلاق التطبيق بشكل رسمي لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

قامت شركة جوجل لأول مرة بالكشف عن خدمة Google Play Music All Access في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط في مؤتمر جوجل للمطورين. وهي ببساطة خدمة مشابهة لخدمات الموسيقى الأخرى مثل Spotify و Pandora التي تتيح لك الإستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك مقابل إشتراك شهري. وخدمة Play Music متوفرة حاليا على منصة الأندرويد فقط ولكن من المتوقع أن تشمل منصات تشغيل أخرى بما في ذلك منصة iOS. وعلى ما يبدو، فإن تطبيق iOS سوف يمتلك نفس واجهة المستخدم وميزات الراديو المخصصة المتواجد في تطبيق الأندرويد الحالي.

قبل بضعة أشهر أكد رئيس قطاع الأندرويد في شركة جوجل، السيد Sundar Pichai بأن التطبيق سوف يشق طريقه إلى منصة iOS في وقت لاحق من هذا العام، وعلى ما يبدو فإن ذلك الوقت سيكون في هذا الشهر. وعندما يتم فعلا طرح التطبيق على منصة iOS، فسوف يكون بإمكان مستخدمي أجهزة آبل الإستمتاع بخدمة جوجل الموسيقية في 19 بلدا مختلفا بسعر 9.99 دولار للشهر الواحد.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق Play Music قادم لمنصة iOS في وقت لاحق من هذا الشهر0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الموبايل والاتصالات الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager