آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الغطاء الواقي الخاص بالهاتف المنتظر Xiaomi Mi-3 يشق طريقه إلى شبكة الإنترنت

صورة الخبر: الغطاء الواقي الخاص بالهاتف المنتظر Xiaomi Mi-3 يشق طريقه إلى شبكة الإنترنت
الغطاء الواقي الخاص بالهاتف المنتظر Xiaomi Mi-3 يشق طريقه إلى شبكة الإنترنت

العملاء في الصين ينتظرون بفارغ الصبر أن يتم كشف النقاب رسميا عن الجيل الثالث من الهاتف الرائد Xiaomi، والمعروف حاليا بإسم Xiaomi Mi-3. بصرف النظر عن ذلك، فمن الواضح أن شركة Xiaomi تقوم بعمل جيد لإبقاء هاتفها بعيدا عن أعين المسربين، لأننا لم نرى حتى الآن أية صورة مسربة تجسد الشكل الحقيقي للهاتف حتى الآن.

وفقا لبعض المصادر من الصين، فإن الغطاء الواقي الموجود في الصورة أعلاه هو في الحقيقة غطاء واقي تم تصنيعه من قبل شركة Xiaomi من أجل هاتفها الرائد القادم Xiaomi Mi-3 الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في وقت قريب. في الواقع، الغطاء يبدوا أطول من المعتاد كما أنه يتوفر على شعار شركة Xiaomi في الجزء السفلي منه. ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا هذا الغطاء هو فعلا من شركة Xiaomi نفسها أو مجرد غطاء واقي تم تصنيعه من قبل إحدى شركات الطرف الثالث.

وذكرت المصادر كذلك، بأن الهاتف Xiaomi Mi-3 سيضم شاشة يتراوح حجمها بين 5 إنش و 5.5 إنش. إذا كان هذا صحيحا، فيبدوا أن شركة Xiamoi مستعدة لتغوص في سوق الهواتف اللوحية والتنافس مع Galaxy Note 3 و LG G2.

أخيرا وليس آخرا، هذا الغطاء الواقي يكشف بان الهاتف Xiaomi Mi-3 سيتوفر على الكاميرا في أعلى الزاوية اليسرى على الجزء الخلفي من الجهاز. وعلى ما يبدوا فإن تصميم الهاتف Xiaomi Mi-3 بشكل عام سيكون مربع الشكل كما هو الشأن مع الهواتف الذكية السابقة التابعة للشركة.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الغطاء الواقي الخاص بالهاتف المنتظر Xiaomi Mi-3 يشق طريقه إلى شبكة الإنترنت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61027

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري