آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › iPhone أنقد شركة T-Mobile من فقدان ما يصل إلى 400 آلف عميل

صورة الخبر: iPhone أنقد شركة T-Mobile من فقدان ما يصل إلى 400 آلف عميل
iPhone أنقد شركة T-Mobile من فقدان ما يصل إلى 400 آلف عميل

تقرير جديد من شبكة Consumer Intelligence Research Partners المتخصصة في بحوث السوق أشار إلى أنه لو لم تقم شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile بتضمين iPhone إلى سلسلة الهواتف الذكية التي تدعمها لكانت قد فقدت من 300 آلف إلى 400 آلف مشترك لديها لصالح شركات الإتصالات الأخرى. الرقم الفعلي قد يكون أكثر من ذلك بكثير.

فقد أظهر إستطلاع للرأي أجري قبل نزول iPhone إلى شركة T-Mobile أن 25% من المشتركين لدى الشركة كانوا يخططون للإنتقال إلى إستخدام iPhone بدلا من الهواتف الذكية الأخرى.

الرقم، 400 آلف يأتي من دراسة إستقصائية لـ 500 عملية تفعيل بين شهر أبريل ويونيو، وكانت 75% منها على شبكة T-Mobile. قبل تقديم iPhone من جانب رابع أكبر شركة إتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية ونقصد هنا طبعا شركة T-Mobile فقد تم تعزيز شبكتها بخطط غير محدودة لمستخدمي النسخة المفتوحة الشريحة من iPhone. ومنذ أن بدأت شركة T-Mobile بتوفير iPhone في شبكتها في شهر أبريل الماضي فقد تمكنت هذه الأخيرة من بيع نصف مليون وحدة من iPhone.

الآن، بعد أن أصبحت شركة T-Mobile توفر iPhone لعملائها، فلم يعد هناك الخوف من أن العملاء سوف ينشقون إلى شركات إتصالات أخرى بسبب هذا الهاتف الذي لا يزال يتوفر على شعبية كبيرة جدا. يمكن لـ T-Mobile إستخدام هذا الزخم لمنافسة ثالث أكبر شركة إتصالات في أمريكا وبالطبع فنحن نقصد هنا شركة Sprint.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على iPhone أنقد شركة T-Mobile من فقدان ما يصل إلى 400 آلف عميل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86808

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري