آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › 90% من ملاك الهواتف الذكية في الولايات المتحدة ليسوا مهتمين بـ Facebook Home

صورة الخبر: 90% من ملاك الهواتف الذكية في الولايات المتحدة ليسوا مهتمين بـ Facebook Home
90% من ملاك الهواتف الذكية في الولايات المتحدة ليسوا مهتمين بـ Facebook Home

واجهة Facebook Home إستطاعت الحصول على إهتمام العديد من المستخدمين ووسائل الإعلام التقنية في بداية ظهورها، ولكنها سرعان ما فقدت هالتها لأن معظم المستخدمين الذين قاموا بتثبيتها لم ترق لهم كما أن شعبيتها إنخفضت بشكل كبير على متجر التطبيقات Google Play بعد فترة قصيرة من إطلاقها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف HTC First الذي جاء بشكل مسبق مع واجهة Facebook Home فشل فشلا كبيرا في السوق، وهذا ما دفع شركة HTC لتأجيل إطلاق هذا الجهاز في بعض الأسواق العالمية إلى أجل غير مسمى.

الآن، وفقا لدراسة جديدة، فتبين أن أكثر من 90% من ملاك الهواتف الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية غير مهتمين بواجهة Facebook Home وغير مهتمين أيضا بالهواتف الذكية التي تأتي بواجهة Facebook Home بشكل مسبق، وقد تم إستطلاع أراء حوالي 1000 شخص راشد، وأكثر من 455 منهم من مستخدمي الهواتف الذكية.

قال نصف مستخدمي الهواتف الذكية المدعمة بنظام الأندرويد الذين أجريت عليهم الدراسة أنهم لن يحملوا واجهة Facebook Home على أجهزتهم. بصرف النظر عن ذلك، فقد كانت هذه الدراسة تركز إهتمامها على فئة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18-34 سنة لأنهم الأكثر إستخداما لشبكة الفيسبوك، وعموما، وجدت الدراسة بأن الإناث كانوا أكثر إهتماما من الذكور بتحميل Facebook Home.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك مارك زوكربيرغ مؤخرا أن تطبيق Facebook Home في المستقبل سوف يأتي مع القدرة على تشغيله أو إيقافه بنقرة واحدة فقط، ولهذا فإن الشركة لن تتوقف عن إطلاق إصدارات جديدة من Facebook Home في المستقبل على الرغم من ردود الفعل السلبية هذه.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكترونري . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 90% من ملاك الهواتف الذكية في الولايات المتحدة ليسوا مهتمين بـ Facebook Home

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28935

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري