آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › فودافون مصر تبدأ رسميا خدمة تحويل الاموال داخل مصر

صورة الخبر: فودافون مصر تبدأ رسميا خدمة تحويل الاموال داخل مصر
فودافون مصر تبدأ رسميا خدمة تحويل الاموال داخل مصر

أطلقت فوادفون مصر التابعة لمجموعة فودافون البريطانية اليوم الخميس خدمة تحويل الأموال عبرالهاتف المحمول لأول مرة في مصر بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان الحكومي.

وقالت فودافون مصر في بيان إن خدمة “فودافون كاش” توفر وسيلة لتحويل الأموال بسرعة وسهولة إذ يزور العميل أحد فروع فودافون للتسجيل وإيداع المبلغ وبعد ثوان معدودة يستطيع المرسل إليه سحب المبلغ من أي فرع من فروع الشركة بعد أن يقوم بالتسجيل وفقا لضوابط البنك المركزي.

وقال جون سعد رئيس قطاع إدارة التسويق في فودافون مصر في مؤتمر صحفي اليوم “الخدمة ستبدأ من اليوم. فودافون هي أول شركة في مصر تقدم هذه الخدمة من خلال 250 فرعا لها في جميع أنحاء البلاد.”

وقال الرئيس التنفيذي للشركة حاتم دويدار “الخدمة ستقدم مجانا للعملاء خلال الشهور الأولى.” لكنه رفض الكشف عن الإيرادات المتوقعة في العام الأول للخدمة أو عدد المشتركين المتوقعين.

وقالت الشركة في البيان إن البنك المركزي جعل الحد الأقصى للتحويلات المالية عبر الخدمة ثلاثة آلاف جنيه يوميا (نحو 429 دولارا) على ألا تزيد التحويلات على خمسة آلاف جنيه شهريا. ووضع البنك حدا أقصى ألف جنيه للعملية الواحدة.

وقال دويدار إن فودافون ستقدم الخدمة بالجنيه المصري فقط. وأضاف أن الشركة “ستفتح مئات المنافذ شهريا” لتقديم الخدمة في إشارة إلى الموزعين المعتمدين.

المصدر: سوالف سوفت . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فودافون مصر تبدأ رسميا خدمة تحويل الاموال داخل مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10614

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري