آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك

صورة الخبر: نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك
نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك

أعلنت نوكيا، الشركة الرائدة في الاتّصالات المتنقلة، عن إثراء معروضاتها الموسيقية وذلك بإزاحة الستار عن هاتفها الجديد نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك، وهو جهاز موسيقي نقال يقدم مزايا جديدة مبتكرة للجمهور، الذي من المتوقع أن يصل إلى أسواق المنطقة في مطلع 2009.

وبناء على رغبة الناس حول العالم باقتناء جهاز يعطيهم تجربة موسيقية رائعة، يأتي نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك بمساحة تخزين أكبر ومكبرات صوتية قوية وعالية الصوت مدعومة بنظام تزامن سهل الاستخدام، مع الحفاظ على الأداء المتميز لهاتف نقال، إضافة إلى سهولة الوصول لأرقام المعارف والمحتويات المهمة، ليس هذا فحسب، بل إن الهاتف الجديد يسمح للمستخدمين بمشاركة الموسيقا وسهولة الوصول لها.

"شريط الوسائط" و"شريط الأسماء" تجعل مستخدمي نوكيا على قمة أولوياتنا بالاستفادة من تقنية الشاشة التي تعمل باللمس، يقدم جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك "شريط الوسائط"، وهي قائمة منسدلة مفيدة تسهل الوصول المباشر للمحتويات الموسيقية والترفيهية، متضمنة المسارات الموسيقية المفضلة، ومقاطع الفيديو، والصور. كما يحتوي "شريط الوسائط" على رابط مباشر لشبكة الإنترنت والمشاركة الإلكترونية.

ولأن جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك يدعم المحتويات التي تعمل ببرنامج فلاش، سيتمكن الأفراد من تصفح شبكة الإنترنت بالكامل، وليس بعض أجزائها فقط. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك جميع المتطلبات الأساسية للموسيقا، بما فيها موازن صوتي (Equalizer)، وذاكرة تخزين بسعة 8 جيجابايت تكفي لتخزين 6000 ملف موسيقي كما يدعم الجهاز جميع أنواع الملفات الموسيقية الرقمية، ويتوافر بمقبس بعرض 3.5 ملم. وتعطي مكبرات الصوت المدمجة أقوى صوت محيطي (Surround) في مجال الهواتف الموسيقية.

ويتمتع الجهاز بشاشة تعتبر الأفضل من حيث الحجم متوافرة في هاتف نقال، حيث تقوم هذه الشاشة العريضة 3.2 بوصة بإحياء الصور ومقاطع الفيديو ومحتويات الإنترنت بألوان تنبض بالحياة وبنقاء حقيقي، وبواجهة بنسبة 16×9 إضافة إلى إمكانية تسجيل وتشغيل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 30 إطاراً في الثانية ما يجعل هذا الجهاز مثالياً لتشغيل وتسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة.

وسيكون الجهاز الجديد نوكيا 5800 إكسبريس متوافراً في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقية في مطلع العام الجديد 2009 بسعر تجزئة متوقع يبلغ 279 يورو دون إضافة الضرائب والدعم.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك (2)

جمرة الحب‏05 ‏ديسمبر, ‏2008

صراحة الموبايل حلو بس متى ينزل على السوق

جنح الظلام‏26 ‏نوفمبر, ‏2008

خيال الحقيقه واتمنى ان ينزل اسواقنا بسرعه بس عندي سؤال هل ممكن الشراء مباشرة من المصنع عن طريق النت

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68431

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري