آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سامسونج ستطلق الـ Galaxy S4 Mini بنسختين مختلفتين

صورة الخبر: سامسونج ستطلق الـ Galaxy S4 Mini بنسختين مختلفتين
سامسونج ستطلق الـ Galaxy S4 Mini بنسختين مختلفتين

إشاعات النسخة المصغرة من الـ Galaxy S4 والتي من المتوقع إلى حد كبير أن تحمل إسم Galaxy S4 Mini غابت عنا لفترة، ولكن منذ يوم أمس بدأت تطفو إلى السطح من جديد. اليوم، ظهرت إشاعات جديدة حول هذا الهاتف تؤكد أن الـ Galaxy S4 Mini سيأتي بنسختين، الأولى تحمل الموديل رقم GT-i9190 ستكون أحادية الشريحة SIM ولن تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

أما بالنسبة للنسخة الثانية فهي ستحمل الموديل رقم GT-i9195 وستكون أحادية الشريحة SIM وستدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE. إلى جانب ذلك، يتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار نسخة ثنائية الشريحة SIM من الموديلين، والتي ستكون مخصصة بالدرجة الأولى للسوق الصيني.

وفقا للإشاعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الـ Galaxy S4 Mini بشاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح 540×960 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة Exynos، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش LED، ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD. للآسف هذه هي جميع المعلومات المتوفرة لدينا حاليا حول هذا الجهاز.

ولكن يتوقع أن لا يستمر الـ Galaxy S4 Mini بالإبتعاد عن الأضواء، لأنه تم رصد هذا الأخير يوم أمس في الشفرة المصدرية لموقع سامسونج، وهذا ما يعني أنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الجهاز في الفترة القليلة القادمة.

المصدر: محمد المسعودي | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج ستطلق الـ Galaxy S4 Mini بنسختين مختلفتين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34227

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري