آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تأخير إطلاق HTC One سببه ثقة الشركات المصنعة !

صورة الخبر: تأخير إطلاق HTC One سببه ثقة الشركات المصنعة !
تأخير إطلاق HTC One سببه ثقة الشركات المصنعة !

أعتقد أن معظمكم على علم الآن بأن عملية إطلاق الهاتف النابض بالحياة HTC One سيتم تأجيلها لبعض الوقت، ولكن ما هي الأسباب وراء هذا التأخير يا ترى؟ حسنا.

وفقا لبعض التقارير التي إنتشرت في وقت سابق، واحدة من الأسباب التي تفسر هذا التأخير هو في الواقع ناتج عن نقص في إنتاج كاميرات الـ UltraPixel التي دمجتها شركة HTC في هاتفها الرائد حاليا، أو على الأقل هذا ما قيل لنا.

ومع ذلك، وفقا لتقرير صادر عن صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فإن السبب الحقيقي وراء هذا التأخير يرجع إلى حقيقة أن شركة HTC قد فقدت ثقة الشركات المصنعة للمكونات، وهذا يعني أن طلبات HTC لم تعد ذات أولوية لدى الشركات المصنعة، وبالتالي فإن هذا الأمر إنعكس سلبيا على خط إنتاج الهاتف HTC One.

وفقا للتقرير، قرر مصدر مجهول مشاركة هذه المعلومات لتسليط الضوء على السبب الحقيقي للتأخير. ونحن نعلم أن HTC تواجه بعض المشاكل المالية مؤخرا، وهذا الأمر دفع الشركة التايوانية لخفض كمية الهواتف الذكية التي تنتجها سنويا.

نحن على يقين من أن HTC وضعت جميع خبراتها في الهاتف الجديد HTC One لتحريك الشركة للنهوض من الركود الإقتصادي الذي تعاني منه مؤخرا، ولكن على إفتراض أن هذه التقارير صحيحة فإن مصنعي أجهزة HTC من شأنهم أن يجعلوا حياة HTC One صعبة للغاية.

المصدر: محمد المسعودي | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تأخير إطلاق HTC One سببه ثقة الشركات المصنعة !

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56247

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري