آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الطلبات المسبقة على Galaxy S4 أكثر بأربع مرات من الـ Galaxy S3

صورة الخبر: الطلبات المسبقة على Galaxy S4 أكثر بأربع مرات من الـ Galaxy S3
الطلبات المسبقة على Galaxy S4 أكثر بأربع مرات من الـ Galaxy S3

يبدوا أن الـ Galaxy S4 يبلي جيدا في الطلبات المسبقة كما أبلى جيدا في إختبارات الأداء، لأنه وفقا لما صرح به متجر التجزئة الإنجليزي CarPhone WareHouse والمعروف كذلك بإسم The Phone House فإن الـ Galaxy S4 حقق طلبات مسبقة من جانب المستخدمين ضعف التي حققها الـ Galaxy S3 بأربع مرات.

للآسف، المتجر لم يقدم أرقامًا محددة ولكنه ذكر بأن نسبة الطلبات المسبقة عرفت زيادة بنسبة 446%. وينبغي الإشارة أن هذه الأرقام تتعلق بالفترة من 15 إلى 18 مارس الحالي، أي بعد ثلاثة أيام فقط من الإعلان الرسمي عن هذا القادم الجديد.

وفقا للمدير العام لمتاجر CarPhone WareHouse، فإن هذه الطلبات تعتبر رقم قياسي جديد لمرحلة الطلبات المسبقة، وهذا من شأنه أن يدفع أيضا العديد من المستخدمين للتبديل إلى نظام الأندرويد بدلا من أنظمة التشغيل الأخرى.

وتجدر الإشارة أن شركة سامسونج أعلنت في وقت سابق أنها تعتزم خلال هذا العام بيع أزيد من 100 مليون وحدة من الـ Galaxy S4 علما أنها تمكنت خلال العام 2012 من بيع حوالي 50 مليون وحدة من الهاتف Galaxy S3. وبخصوص موعد وصول الـ Galaxy S4 إلى الشرق الأوسط، فمن المحتمل أن يحدث ذلك في أواخر شهر أبريل القادم.

المصدر: محمد المسعودي | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطلبات المسبقة على Galaxy S4 أكثر بأربع مرات من الـ Galaxy S3

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48204

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري