آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › صور رسمية جديدة مسربة للهاتفين Lumia 520 والـ Lumia 720

صورة الخبر: صور رسمية جديدة مسربة للهاتفين Lumia 520 والـ Lumia 720
صور رسمية جديدة مسربة للهاتفين Lumia 520 والـ Lumia 720

قبل بضعة أيام قام المسرب الشهير الموثوق جدا evleaks بنشر صور رسمية للهاتفين Lumia 520 والـ Lumia 720 القادمين من شركة Nokia، ولكن يبدوا أن مسلسل التسريبات لا تنتهي مع evleaks فقد قام هذا الأخير في وقت متأخر من مساء يوم أمس بنشر صور جديدة مسربة لنفس الهاتفين ونقصد هنا طبعا الـ Lumia 720 والـ Lumia 520.

في الواقع الصور التي سربها evleaks في وقت سابق كانت تظهر الواجهة الأمامية فقط للهاتفين القادمين من Nokia أما بالنسبة للصور الجديدة التي سربها يوم أمس فهي عبارة عن صور رسمية للجهة الخلفية لنفس الهاتفين.

عموما، الهاتف Lumia 720 من المحتمل أن يتوفر على شاشة 4.3 إنش بتقنية CBD، معالج ثنائي النوى بتردد 1 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، كاميرا خلفية بدقة 6 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل.

بالنسبة للهاتف الثاني Lumia 520 فهو يتوفر على شاشة 4 إنش بتقنية Super Sensitive، معالج ثنائي النوى بتردد 1 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل.

المصدر: محمد المسعودي | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور رسمية جديدة مسربة للهاتفين Lumia 520 والـ Lumia 720

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89550

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري