آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › اللعبة الشهيرة Metal Slug 2 متوفرة الآن على متجر Google Play

صورة الخبر: اللعبة الشهيرة Metal Slug 2 متوفرة الآن على متجر Google Play
اللعبة الشهيرة Metal Slug 2 متوفرة الآن على متجر Google Play

المطورون من SNK Playmore قاموا بجلب لعبة أخرى من الكلاسيكيات لمنصة الأندرويد، فبعد ترقية الإصدار الأول والثالث من اللعبة الشهيرة Metal Slug في وقت سابق، ها هي شركة SNK Playmore تملأ الفجوة وقامت بطرح الإصدار الثاني من نفس اللعبة، والتي أصبحت الآن متاحة للتحميل على متجر Google Play بسعر 3.90 دولار.

ولكن لا أعتقد بأن المطورين قد وضعوا ببساطة اللعبة بنفس المميزات الموجودة في الإصدارات السابقة، فهؤلاء المطورين من شركة SNK Playmore قاموا أيضا بإضافة بعض المميزات الجديدة للعبة والتي سوف تجعل تجربة اللعب مثيرة للإهتمام.

في البداية، يمكن للمستخدمين اللعب بشكل جماعي بإستخدام تقنية البلوثوت، وليس هذا فقط بل تم إضافة بعض الأسلحة الجديدة في ترسانة الشخصيات الرئيسية في اللعبة جنبا إلى جنب مع شخصيات جديدة للإختيار من بينها.

إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي يمكنها إكتشافها من خلال تحميلك للعبة، وتجدر الإشارة أن الإصدار الحالي من اللعبة يتيح لك إختيار مستوى واحد فقط للعب، مما يسمح لك بمحاولة تحسين أدائك في اللعبة. إذا كنت مهتما وكنت من عشاق هذه اللعبة في زمن الكلاسيكيات فبإمكانك تحميلها من هناhttps://play.google.com/store/apps/details?id=com.dotemu.neogeo.mslug2.

المصدر: محمد المسعودي | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اللعبة الشهيرة Metal Slug 2 متوفرة الآن على متجر Google Play

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8557

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري