آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الـ Galaxy S4 سيتم تقديمه في روسيا ؟

صورة الخبر: الـ Galaxy S4 سيتم تقديمه في روسيا ؟
الـ Galaxy S4 سيتم تقديمه في روسيا ؟

كما تعرفون، سامسونج قامت بالكشف عن الـ Galaxy S3 العام الماضي بعاصمة الضباب لندن في حدث Galaxy S3 Unpacked، ولكن يبدوا أن هذا الأمر سيختلف هذه السنة لأن بعض التقارير الصادرة هذا اليوم من موقع SamMobile.

تفيذ بأن شركة سامسونج تخطط لإقامة حدث Samsung Unpacked هذا العام بالعاصمة الروسية موسكو، وهناك أيضا بعض الشائعات تفيذ بأن هناك إمكانيات أن تقوم شركة سامسونج بإقامة حدث Samsung Unpacked في مدينة Sochi في العام القادم ليتزامن ذلك مع موعد إقامة الألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة في روسيا.

لم يمر طويلا عن هذه الإشاعات حتى أعلنت سامسونج عن عقدها شراكة مع اللجنة الروسية لتكون الراعي الرسمي للألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة. كما تلاحظون العام 2014 بعيد نسبيا، ولكن لا شئ مستحيل، ولكن هذا الأمر يتعارض نوعا ما مع الشائعات التي ظهرت يوم أمس والتي أفادت بأن الـ Galaxy S4 سيتم الكشف عنه في الـ 15 مارس من هذا العام.

على أي حال، جميع الإحتمالات واردة، ولكن أغلب التوقعات تشير أن الـ Galaxy S4 سيتم الكشف عنه هذه السنة ومن المحتمل جدا أن يتم ذلك في روسيا، خصوصا وان الغريمة التقليدية آبل تعتزم بدورها الكشف عن نسخة جديدة من هاتفها الـ iPhone هذه السنة.

المصدر: محمد المسعودي | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الـ Galaxy S4 سيتم تقديمه في روسيا ؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49122

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري