آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › موبايل جديد 3G من اتصالات يعمل باللمس بنظام أندرويد وبـ699 جنيها

صورة الخبر: موبايل اتصالات 3G الجديد
موبايل اتصالات 3G الجديد

طرحت اتصالات مصر جهاز محمول جديد يحمل علامتها التجارية "اتصالات" وعروضا جديدة للمشتركين بنظام الكارت والاشتراك الشهرى، وتعتبر اتصالات أول شركة محمول تطرح موبايل سمارت فون 3G يحمل اسمها ويعمل بنظام أندرويد وبسعر يناسب جميع فئات المستخدمين 699 جنيها فقط.

وفى تعليقه، صرح المهندس وائل أبو العلا رئيس قطاع التسويق بالشركة بأن جهاز اتصالات الجديد تم تصميمه خصيصا لعملاء السوق المصرى بناء على دراسات عديدة لتحديد الاحتياجات الأهم لجميع فئات المستخدمين، ويعتبر جهاز اتصالات الجديد من أفضل أجهزة الـ smartphone المطروحة بالسوق من حيث الإمكانيات والسعر وتوفر به اتصالات لعملائها أفضل تجربة فى عالم أجهزة الـ smartphone.

وأشار المهندس وائل أن جهاز اتصالات الجديد سيجذب نسبة كبيرة من العملاء والمستخدمين، حيث يعمل الجهاز باللمس من خلال شاشة 3.5” TFT LCD بنظام Android Gingerbread 2.3 بجانب مزايا وتطبيقات عديدة مثل الـ Wi-Fi وخدمة الـ GPS وراديو وكاميرا خلفية وأمامية وفلاش وزووم ومجموعة تطبيقات Office و PDF وبرنامج وصلنى، بالإضافة إلى برامج التواصل الاجتماعى Facebook و twitter و YouTube.

وأضاف أن مع جهاز اتصالات سمارت فون الجديد يحصل عميل اتصالات على أفضل عروض القيمة المضافة بالسوق، من خلال تعريفة "GetSmart" لأنظمة الكرت المدفوع مقدما والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات العملاء من المكالمات وخدمة الموبايل إنترنت، فبجنيه واحد فقط يحصل العميل يوميا على 30 دقيقة إلى أى محمول اتصالات و10 ميجابيت موبايل انترنت أيضا ويمكن للعميل الاشتراك من خلال الاتصال على رقم 400.
وعن أنظمة الفاتورة الشهرية، أضاف المهندس وائل أن اتصالات تتيح لعملائها الاشتراك فى أى باقة من باقات جرين لاين Unlimited أو جرين لاينUnlimited Mix 299 والحصول على 500 ميجابايت على 6 شهور مجانا، أو الاشتراك فى أى باقة من باقات جرين لاين Unlimited Mix باستثناء باقة Mix 299 والحصول على 3000 نقطة شهريا لمدة 6 شهور والتمتع بمزايا خدمات MORE المتنوعة.

وأشار أن موبايل اتصالات والاشتراك فى الباقات متاح فى جميع فروع الشركة والوكلاء الموزعين ويكمن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال الاتصال على رقم 500 أو على 01111234500 أو من خلال موقع الشركة www.etisalat.com.eg

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موبايل جديد 3G من اتصالات يعمل باللمس بنظام أندرويد وبـ699 جنيها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3619

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري