نوكيا تطلق سلسلة هواتف Asha و تكرم المبدعين في السعودية

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نوكيا تطلق سلسلة هواتف Asha و تكرم المبدعين في السعودية

صورة الخبر: نوكيا تطلق سلسلة هواتف Asha و تكرم المبدعين في السعودية
نوكيا تطلق سلسلة هواتف Asha و تكرم المبدعين في السعودية

الأحد, ‏15 ‏أبريل, ‏2012

في حفل أقامته Nokia بالتعاون مع النادي السعودي المبتكر في فندق الفورسيزون، قامت شركة Nokia بإطلاق سلسلة هواتف Asha، بالإضافة إلى تكريم العديد من السعودين المبدعين في الحدث، و على رأسهم مهند أبو دية.

تصميم انيق بمواصفات ذكية وسعر منافس

“نوكيا” تطلق أجهزة “Asha” في المملكة وتكرم المبتكرين السعوديين

شيفاكومار: تجمع هواتف نوكيا “Asha” بين جمال التصميم ومواصفات الهاتف الذكي وباسعار في متناول اليد.

معاذ المعيذر: هذا التكريم خطوة هامة في تطور المستوى العملي للمبتكرين

مهند أبو دية: مجتمعنا يزخر بالعقول المبدعة ومبادرة “نوكيا” ستعود على المجتمع بالنفع الكبير.

أجهزة “Asha” : قوية وأنيقة .. تساعد المستخدمين على مواكبة الحياة العملية والتواصل مع الجميع في ذات الوقت

الرياض، المملكة العربية السعودية، 15 أبريل 2012: أعلنت “نوكيا” عن إطلاقها سلسلة أجهزة “Asha” في المملكة العربية السعودية، و ذلك خلال الحفل الذي أقامته بهذه المناسبة بالتعاون مع النادي السعودي للمبتكرين “ابتكار”، حيث قامت “نوكيا” بتكريم مجموعة من المبتكرين الشباب عرفاناً وتقديراً لجهودهم المبذولة ودعهم للمزيد من الابتكار والابداع.

وبهذه المناسبة قال شيفاكومار، نائب الرئيس الاعلى للمبيعات، نوكيا الهند والشرق الاوسط وافريقيا :”نحن فخورون جدا اليوم بإطلاقنا هواتف “Asha” في المملكة العربية السعودية، والتي تجمع بين جمال التصميم ومواصفات الهاتف الذكي وباسعار في متناول اليد والتي تلبي حاجات المستخدمين الراغبين في التواصل مع الاصدقاء والاهل من خلال الشبكات الاجتماعية وبرامج الدردشة الفورية.

وأضاف شيفاكومار:”إن تكريم المبتكرين المبدعين من الشباب السعودي اليوم لهو دليل واضح على القدرات المميزة التي يتمتع بها الشباب السعودي، وشكرهم على إبداعاتهم الرائعة من خلال ابتكاراتهم ودفعهم لتقديم كل ما هو جديد ومفيد دوما للمجتمع”.

بدوره أشاد الأستاذ معاذ المعيذر، رئيس النادي السعودي للمبتكرين “ابتكار” بمبادرة “نوكيا” مؤكدا أهمية دور القطاع الخاص والشركات الكبرى على غرار “نوكيا” من تمكين الشباب السعودي وإطلاق العنان لإبداعاتهم، وأضاف المعيذر :”يعتبر هذا التكريم خطوة هامة جدا في مسيرة تطور الشباب السعودي، وهو الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على المجتمع ويدفع المبتكرين والشباب إلى المزيد من الإبداع والإبتكار، وهذا كله بدوره سوف يؤدي إلى تطور المجتمع بشكل عام”.

من جهته قال المبتكر مهند أبو دية، أحد أبرز المبتكرين السعودين الذي تألق اسمه في العالم أجمع ولديه أكثر من عشرين اختراعا عالمياً مسجلاً في مجال الروبوتات والتقنيات الفيزيائية، وقد أهدى أحد اختراعاته غواصة “صقر العروبة” إلى خادم الحرمين الشريفين :”نتقدم بالشكر الجزيل لشركة “نوكيا” على هذه المبادرة التي تعكس وعيهم بأهمية دعم المبتكرين الشباب الذين هم عصب المجتمع ومستقبله، حيث يوجد لدينا في المملكة الآلاف من العقول المبدعة التي تنتظر دورها للبروز محلياً وعالمياً وهذا الدعم هو الذي من شانه تحقيق أهداف وأحلام هؤلاء المبدعين”.

وفيما يلي نستعرض مزايا اجهزة “Asha” الذكية

“Asha 200″ .. ثنائي البطاقة بألوان جذابة

يعتبر “Asha 200″ من أجهزة الهاتف المتحرك ثنائية البطاقة الغنية بالألوان الرائعة، والمجهزة بلوحة مفاتيح قياسية كاملة تضمن للمستخدم السرعة في صياغة وإرسال الرسائل، ويقدم “نوكيا Asha 200″ للمستخدم خاصية “إيزي سواب” لضمان سهولة التبديل بين البطاقات دون الحاجة إلى إعادة تشغيل الهاتف أو إزالة البطارية، حيث يتيح هذا الهاتف استخدام 5 بطاقات هاتفية يمكن تخصيصها وإدارتها بحيث يتمتع المستخدم بخدمات الاتصال والرسائل النصية القصيرة وتصفح الإنترنت بأقل تكلفة وأفضل تغطية للشبكة الهاتفية.

يتوفر “Asha 200″ بطيف واسع من الألوان المشرقة، بما يتضمن الأسود اللامع (الغرافيت) والأزرق والأخضر والوردي والأزرق المائي إضافة إلى الأبيض اللؤلؤي والبرتقالي والوردي الفاتح، وهو أداة مثالية للاتصال حيث يتضمن زراً خاصاً للدخول الفوري إلى حسابات البريد الإلكتروني وخدمات الدردشة المفضلة من خلال تطبيق “Nokia Messaging”، الذي يستعرض الرسائل النصية بشكل متسلسل على الشاشة ليجعل بذلك الدردشة مع الأصدقاء تجربة أكثر روعة.

ويتيح تطبيق “Nokia Messaging”، الذي تم تنصيبه مسبقاً على “Asha 200″، إمكانية تسجيل الدخول بكبسة زر واحدة إلى العديد من شبكات التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، إذ أنه يتيح للمستخدم إمكانية استعراض بيانات الأصدقاء وترك التعليقات ووضع تحديثات الحالة، إضافة إلى مشاركة الصور على مواقع مثل “فيس بوك” و”تويتر” بشكل مباشر من الشاشة الرئيسية.

نوكيا “Asha 303″ .. الأنيق النحيف

جهاز “نوكيا Asha 303″ الأنيق الذي تم تزويده بشاشة ملونة تعمل باللمس بقياس 2.6 بوصة ولوحة مفاتيح “Qwerty” كاملة، وبهذا فهو يعتبر مثالياً بالنسبة للمستخدمين الذين يهتمون بالأناقة ويرغبون بالدردشة والتواصل مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ويتيح “نوكيا Asha 303″ للمستخدم إمكانية الدخول بلمسة واحدة إلى الرسائل والبريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي، إلى جانب تضمينه مجموعة واسعة من تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي مثل خدمة الدردشة على موقع “فيس بوك” وتطبيق واتساب “What’sApp” وغيرها الكثير – ويمكن الوصول إلى كافة هذه التطبيقات مباشرة من الشاشة الرئيسية.

يتضمن “Asha 303″ أيضاً تطبيقاً رائعاً لتشغيل الموسيقى وتشمل التطبيقات الافتراضية التي تم تنصيبها مسبقاً على الجهاز لعبة “آنغري بيردز لايت”، كما يمكن تحميل الآلاف من ملفات الموسيقى والألعاب وتطبيقات المعلومات عبر موقع متجر نوكيا “Nokia Store”. وعلاوة على ذلك، تم تزويد هذا الجهاز من السلسلة 40 الداعمة لتقنية الجيل الثالث من الاتصالات بمتصفح الإنترنت “نوكيا براوزر” الذي يجعل تجربة تصفح الإنترنت أسرع وأسهل وأقل تكلفة.

“نوكيا Asha 300″ .. قوة .. سرعة .. مرح

تم تزويد Asha 300 بشاشة ملونة تعمل باللمس ولوحة مفاتيح قياسية كاملة، الأمر الذي يجعل إرسال النصوص والرسائل إلى الأصدقاء أكثر سهولة من ذي قبل، كما أنه أحد أول الهواتف النقالة التي تأتي مجهزة مسبقاً بلعبة “أنغري بيردز”.

ويقدم جهاز “نوكيا Asha 300″ الغني بالألوان المشرقة للمستخدم القدرة على الدخول إلى الإنترنت عبر خدمات الجيل الثالث (3G) بسرعة وسهولة فائقتين، إلى جانب إمكانية تحميل الآلاف من التطبيقات الرائعة المتوفرة على متجر نوكيا الإلكتروني للتطبيقات (Nokia Store). وقد قامت نوكيا بتجهيزه أيضاً بكاميرا بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور رائعة يمكن تنظيمها وتعديلها في الغاليري قبل القيام بتحميلها عبر شبكة الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي مثل “فيس بوك”.

ويعتبر’Asha 300‘، أحد أقل هواتف نوكيا الداعمة للجيل الثالث من الاتصالات تكلفة، ويعكس هذا الأمر مدى التزام “نوكيا” بتقديم تجربة رائعة للمستخدمين وتلبية احتياجاتهم مهما اختلفت وسواء كانوا يبحثون عن الترفيه أم عن الاستخدام في مجال الأعمال، وقد تم تزويد هاتف “نوكيا Asha 300″ بمتصفح نوكيا للإنترنت “Nokia Browser” الخاص بالسلسة S40، لضمان حصول المستخدم على تجربة تصفح متقدمة تسهل عملية البحث عن المحتوى الترفيهي والمعلومات، حيث طورت نوكيا هذا التطبيق بشكل خاص لتقديم المحتوى والخصائص ذات الطابع المحلي. وعلاوة على ذلك، يضمن “Nokia Browser” تجربة تصفح سريعة محسنة وأقل تكلفة، نظراً لكونه يقوم بضغط البيانات ويقلل من حجم البيانات المتبادلة مع الشبكة.

“Asha 302″ .. الأنيق القوي

نوكيا “Asha 302″ الحل الامثل لاداء الاعمال بكفاءة

جهاز نوكيا Asha 302 صاحب تقنية لوحة المفاتيح QWERTY المميزة، والذي يعتبر بمثابة تجربة رائعة لتنفيذ وإنجاز الاعمال من إرسال بريد إلكتروني أو الدخول الى التقويم لتحديث مواعيد العمل، او حتى عمل تزامن للأرقام وبيانات المتصلين على البريد الالكتروني من خلال برنامج Exchange support وهذا يعتبر اول جهاز يملك هذه الخاصية من سلسلة S40 المقدمة من نوكيا.

وفي ظل زخم حياة الأعمال للمستخدمين يتيح لهم جهاز “Asha 302″ التواصل مع شبكاتهم الاجتماعية بسهولة كبيرة من خلال العديد من التطبيقات المتاحة مثل واتس آب “What’sApp” والتراسل الفوري مدعومة بمعالج بسرعة 1 جيجاهيرتز ومتوافقة مع شبكة الجيل الثالث المتطور 3.5G، إضافة إلى العديد من المزايا التي من شأنها مساعدة المستخدمين على مواكبة جميع متطلبات حياتهم اليومية واستخدام الانترنت من خلال متصفح “نوكيا” وذلك بأسعار معقولة بمتناول الجميع.

أما فيما يتعلق بتطبيقات وأجهزة الوسائط المتعددة فقد زودت “نوكيا” جهاز “Asha 302″ بكاميرا بدقة 3.2 ميجابيكسل والتي تمكن المستخدمين من مشاركة لحظاتهم الخاصة، إضافة إلى برامج الموسيقى الذي يتمتع بجودة فائقة وإمكانية ضبط قنوات الراديو FM وذلك كله من خلال ذاكرة رائعة بحجم 32 جيجابايت، وذلك للتمتع بتخزين جميع ملفات الموسيقى والصور والفيديو والبرامج براحة مطلقة، إضافة إلى دعم كامل لخدمة البريد الإلكتروني وسهولة الوصول إليه وتلقي وإرسال البريد.

المصدر: عادل باجنيد - إلكتروني . نت

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نوكيا تطلق سلسلة هواتف Asha و تكرم المبدعين في السعودية  "7 تعليق/تعليقات"

خالد عبد اللة29/11/2013

جميل جدا

sabir2213/9/2013

مشكككككككور‎ ‎

hassan agap6/9/2013

ارجومنكم السماح لي بتحميل برنامج الواتس اب لجوال اشا 200

najwa5/9/2013

شكرا لجهودكم

محمد الحسن1/2/2013

رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع

مريم14/7/2012

اريد تحميل برنامج الواتساب على تلفوني نوكيا اشا200.

سوسو29/4/2012

اشركم وارجو ان تلبو لي طلبي انا شريت جوال نوكيا اشا200 وابغى احمل برنامج الواتس اب ولاكن مااعرف واتمنى تعطوني الرابط باسرع وقت وجزاكم الله خير

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أحدث إعلانات الموبايل
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager