فودافون مصر تطلق عروض خاصة بنظام الأندرويد

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › فودافون مصر تطلق عروض خاصة بنظام الأندرويد

صورة الخبر: فودافون مصر تطلق عروض خاصة بنظام الأندرويد
فودافون مصر تطلق عروض خاصة بنظام الأندرويد

الجمعة, ‏30 ‏مارس, ‏2012

أعلنت شركة فودافون مصر عن إطلاق عروض حصرية وحملة للتعريف بإمكانات نظام التشغيل “أندرويد” لعملائها، لتصبح بهذه الخطوة أول شركة اتصالات تقدم تجربة تمكن العملاء باختلاف احتياجاتهم على الانضمام لعالم “الأندرويد” الأكثر انتشاراً في العالم.

وفي هذا الإطار، أعلنت فودافون عن طرح مجموعة من العروض التي تمكن عملائها من التعرف على الإصدار الجديد من نظام تشغيل “أندرويد 4.0″، والذي سيتم تقديمه من خلال مجموعة متنوعة من أجهزة الهواتف الذكية من سامسونج والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء، بما فيهم جهاز Samsung Galaxy Nexus والذي سبق وحصد العديد من الجوائز العالمية، ويعد واحد من أفضل عشرة أجهزة هواتف ذكية في العالم الآن. كما تقدم فودافون إصدار حصرى خاص بها وهو Vodafone 858.

و علق المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، أن كان لفودافون مصر السبق من قبل في تقديم الـBlackBerry®، وكذلك نظام الـiPhone، وكذلك نظام تشغيل موبايل ويندوز7، ونظام تشغيل سامسونج BADA.

تعد شبكة فودافون الأولي في مصر من حيث استخدام خدمات نقل البيانات، ويحتل عملائها المرتبة الأولي في استخدام الهواتف الذكية وتطبيقاتها المختلفة.

ومن جانبه يقول اندي روبن، نائب رئيس شركة جوجل للموبايل والمحتوى الرقمي، أن الإصدار الجديد من Android 4.0 المعروف باسم “ايس كريم ساندوتش”، يجمع بين قدرات إبداعية وابتكاريه متميزة في منصة تكنولوجية واحدة محمولة، تعمل على العديد من الأجهزة، تبدأ من أجهزة الهواتف المحمولة، حتى أجهزة الكمبيوتر اللوحي”Tablets”، وما بينهما من أجهزة مختلفة.

وأضاف، يشمل هذا النظام تقنيات مميزة مثل Android Beam التي تتيح تواصل بين الأجهزة بمجرد التمرير باليد، وهناك أيضا خاصية Face Unlock، التي تتيح التعرف على وجهة المستخدم قبل السماح باستخدام الجهاز.

تقدم فودافون عروضاً ومزايا متعددة لتحفيز عملائها على الانضمام لعالم “أندرويد”، ومنها الحصول على خدمة الموبايل إنترنت مجاناً لمدة ثلاثة أشهر كاملة عند شراء اى جهاز يعمل بنظام “الأندرويد” من فودافون بالإضافة إلى عروض لعملاء فودافون الخط والبزنس بوكيه ابتداءً من شهر اشتراك شهري مجاناَ وحتى 3 شهور.

ويعد نظام التشغيل “أندرويد” التي طورته شركة غوغل هو أحد أبرز الأنظمة العالمية التي حققت نجاحا ملحوظا بين مستخدمي الأجهزة الذكية من هواتف محمولة وأجهزة لوحية، ويضم أكثر من 250 ألف تطبيق مجاني، ويقدم خيارات كثيرة ومتنوعة، مثل التواصل الاجتماعي والتصفح الممتاز والتطبيقات الصغيرة، كما يحقق متجر “أندرويد” مليار تحميل شهريا، ويتوافر عليه 450 ألف تطبيق منها 250 ألف دون مقابل، ويجري تفعيل 850 ألف جهاز يعمل بنظام أندرويد يومياً.

يمتاز نظام “أندرويد” بعدد من الخواص والمميزات التي من أهمها التقاط صور وفيديوهات وتعديلها بسرعة، والوصول إلى الشبكات الاجتماعية بسرعة والتواصل الاجتماعي من خلال Google+ كما يقدم خيارات عديدة للضبط والتخصيص والحصول على التطبيقات الصغيرة من صفحتك الرئيسية، إضافة العديد من الخصائص مثل خرائط تحدد الأماكن وواجهة سهلة، وخصائص إملاء الجهاز بالصوت يمكن من خلالها التحكم في الجهاز بالصوت بكل من اللغة العربية والإنجليزية.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فودافون مصر تطلق عروض خاصة بنظام الأندرويد0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أحدث إعلانات الموبايل
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager