آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › جوجل تخطط لاستبدال نغمات رنين الهواتف باعلانات صوتية !

صورة الخبر: جوجل تخطط لاستبدال نغمات رنين الهواتف باعلانات صوتية !
جوجل تخطط لاستبدال نغمات رنين الهواتف باعلانات صوتية !

لا يوجد سقف لأفكار كل هؤلاء القابعون خلف مكاتبهم في شركة جوجل العملاقة ، خصوصاً فيما يتعلق بسوق الاعلانات والافكار الجديدة الخلاقة التي تضيف مليارات الدولارات الى خزائن الشركة التي تقف خلف أهم وأشهر محرك بحث في العالم .

فقد نقلت لنا الاخبار نبأ حصول جوجل للتو على براءة إختراع من الجهة التي تمنح براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الامريكية ، بخصوص فكرة استبدال رنين الهاتف عندما تقوم بإجراء مكالمة مع طرف أخر ، برسالة إعلانية صوتية .

الفكرة تعتمد على استبدال النغم التقليدي الذي تسمعه وانت في انتظار أن يقوم الطرف الأخر بالرد على مكالمتك ، برسالة صوتية إعلانية سريعة ومركزة ، وبالطبع يمكنها ببساطة إستهداف إهتماماتك من خلال موقعك والمكان الذي تتصل منه .

ورغم أن الامر برمته لم يتجاوز سوى الحصول على براءة الاختراع ، الا أن فكرة مثل هذه لو قادتها جوجل بالفعل وشرعت في تنفيذها ، ستفتح مجال جديد خصب للغاية لسوق الاعلانات ، فهذا النوع من الاعلانات ، على النقيض من اعلانات الانترنت أو حتى إعلانات التلفاز الممكن تجاوزها ، لن يمكنك تجاهله ببساطة وستجد نفسك رغماً عنك مضطر للانصات اليه وانت تنتظر بين لحظة وأخرى أن يرد عليك الطرف الثاني في المكالمة .

ولم يتم التعرف بعد على نوايا جوجل التقنية في بث هذه الاعلانات ، وهل ستكون بالاتفاق مع الشركات التي تقدم خدمات الجوال ، أم ستعتمد على خاصية جديدة لنظام الاندرويد مثلا لبث الاعلانات فور بدء الاتصال .

المصدر: أيمن عبدالله - سوالف سوفت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تخطط لاستبدال نغمات رنين الهواتف باعلانات صوتية !

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98524

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري