آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › برنامج مزيد من اتصالات الامارات يتعاقد مع إيماكس للالكترونيات

صورة الخبر: برنامج مزيد من اتصالات الامارات يتعاقد مع إيماكس للالكترونيات
برنامج مزيد من اتصالات الامارات يتعاقد مع إيماكس للالكترونيات

بالتعاون مع “إيماكس” الأسرع نمواَ في عالم الالكترونيات بالشرق الأوسط أطلقت اتصالات الإمارات عرضا ترويجيا يتيح لعملائها المشتركين في برنامج المكافآت مزيد فرصة الحصول على نقاط عند تسوقهم من أي فرع من فروع شركة إيماكس في الدولة بحيث يحصل الأفراد على نقطة واحدة مقابل كل درهم.

وتم اطلاق هذا البرنامج ابتداء من تاريخ الرابع من كانون الأول ليتمكن عملاء اتصالات من التمتع بعرض خاص يتيح لهم فرصة الحصول على ثلاث نقاط مقابل كل درهم واحد عند تسوقهم في أي من فروع شركة إيماكس في الدولة. كما سيحظى اثنين من العملاء المشاركين في البرنامج بفرصة الفوز ب 100 ألف نقطة تعادل 1000 درهم رصيد أسبوعيا يمكن استخدامها في أي من خدمات الهاتف المتحرك.

وهنا لا بد من الاشارة الى ان اتصالات تعد هي مشغل الاتصالات الوحيد في الدولة التي توفر لعملاءها برنامج مكافآت يتيح للمشتركين فرصة الحصول على نقاط مضاعفة عند استخدام أي من خدمات اتصالات الأرضية المتنقلة أو الإنترنت أو عن طريق التسوق من أحد شركاء اتصالات المتعددين مثل إيماكس وجوي الوكاس والإمارات للصرافة وغيرها الكثير.

كما يمكن للعملاء الحصول على نقاط إضافية عن طريق التسوق عبر متجر مزيد الالكتروني www.etisalat.ae/more الذي يضم أكثر من 257 علامة تجارية. كما يتيح برنامج مزيد للأعضاء إمكانية استبدال النقاط من خلال التسوق في أكثر من 3000 متجر عبر الانترنت حيث تكون عملية الدفع عن طريق استبدال النقاط أو عن طريق المزج بين الدفع نقدا وباستبدال النقاط.

المصدر: أخبار سعر . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برنامج مزيد من اتصالات الامارات يتعاقد مع إيماكس للالكترونيات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81434

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم