"نوكيا" تطلق هاتفين جديدين بشريحتين

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › "نوكيا" تطلق هاتفين جديدين بشريحتين

صورة الخبر: "نوكيا" تطلق هاتفين جديدين بشريحتين
"نوكيا" تطلق هاتفين جديدين بشريحتين

الأربعاء, ‏27 ‏يوليه, ‏2011

أعلنت "نوكيا" عن إطلاق هاتفين بشريحتين وهما نوكيا "اكس1"، ونوكيا "سي2" .

ويوفر كلا الهاتفين تجربة أكثر عملية وأكثر ذكاء لتغيير بطاقات "SIM" دون المساس بالخصائص الوظيفية والترفيهية.

وتتمتع الهواتف الجديدة بذاكرة كبيرة وبطارية ذات عمر طويل في التشغيل، ووظائف تتيح التبديل بين شرائح الهاتف، وبهذا يتفوق كلا الهاتفين على كثير من الهواتف المحمولة ذات الشرائح المزدوجة الأخرى المتوفرة حالياً فى الأسواق.

ويقول "ماتيا نالابان" المدير العام لـ"نوكيا" شمال افريقيا، إنه علاوة على الخصائص المذكورة فإن هذين الهاتفين يستطيعان تسجيل ضبط والتعرف على خمس شرائح هاتفية، حيث يمكن تسمية كل واحدة منهن بإسم خاص وضبط الخصائص لكل منها والتى تشمل (المكالمات المفضلة والرسائل القصيرة والمعطيات الأخرى) ولهذا فنوكيا وحدها يمكنها توفير هذا المستوى من الراحة على الهواتف المزدوجة الشرائح.

ومع نوكيا "إكس 1 ـ 01" يمكنكم منح كل شريحة هاتف شعارها الخاص، وتوقيعها وموسيقاها ورناتها. وظائف محددة لايمكن الحصولعليها إلا مع "نوكيا"، كما يقدم الهاتف بكل بساطة أفضل تجربة موسيقية للشرائح المزدوجة بالسوق، حيث يمكنكم التخزين والتشغيل العشوائي لآلاف الأغاني مع كارت ذاكرة تصل سعته إلى 16 جيجا بايت، وإنشاء قوائم التشغيل الموسيقية المفضلة لديك، والإستماع للموسيقى على مكبر الصوت، لتحصل على صوت نقى وقوى لم تسمعه من قبل، كما يتوفر بالهاتف أيضاً مفاتيح جانبية خاصة بالموسيقى وبطارية تعمل حتى 36 ساعة من التشغيل المتواصل للموسيقى.

كما يعتبر نوكيا "سى 2ـ 00" أول هاتف ببطاقة مزدوجة يقدم خاصية "Easy Swap"، التي تمنحكم إمكانية تغيير شريحة الهاتف دون الحاجة إلى إطفاء الهاتف أو سحب البطارية، فقط إفتح حافظة الشريحة على جانب الهاتف وتبديل الشريحة بمنتهى السهولة، نعم الأمر بسيط إلى هذه الدرجة ولن تحتاج إلى إعادة تشغيل الهاتف، كما يمكنكم أيضاً تصفح الإنترنت للاطلاع على بريدكم الإلكتروني والاستفادة من الدردشة على أى شريحة تفضلونها.

المصدر: الرأي نيوز

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "نوكيا" تطلق هاتفين جديدين بشريحتين0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager