آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Google تطلق متجر Android Market جديد

صورة الخبر: Google تطلق متجر Android Market جديد
Google تطلق متجر Android Market جديد

اطلقت شركة Google متجر تطبيقات Android جديد مخصص للهواتف الذكية التي تعمل بالنسخة Android 2.2 او الاحدث, مقدمةً في المتجر الجديد مظهر مطور و قوائم جديدة من المحتويات .

و خصصت Google في متجر تطبيقات Android الجديد صفحة بداية جديدة مع ادراج القدرة على الانتقال بين نوافذ التطبيقات و المحتويات مثل الكتب و الافلام .

الاضافتين الاساسيتين في المتجر الجديد هما الافلام و الكتب لكن المشكلة ان هاتين القائمتين غير متوفرتان الا في الولايات المتحدة على الرغم من اعلان الشركة عن اطلاقها في دول محددة لاحقا .

و يمكن من خلال خدمة الافلام استئجار و شراء فيلم بمبلغ يبدأ من 1.99 دولار اضافة الى امكانية تحميل الاف الافلام لمشاهدتها لاحقا بدون اتصال بالانترنت .

كما يمكن شراء الكتب الالكترونية من مكتبة تحتوي 3 ملايين كتاب الكتروني حيث قالت Google انها تقدم الموسوعة الاكبر من الكتب الالكترونية للهواتف الذكية , و لسوء الحظ فان هذه الخدمة ايضا متوفرة فقط في الولايات المتحدة .

النسخة الجديدة من Android Market سوف يتم اطلاقها الى الهواتف حول العالم في وقت ما خلال الاسابيع القادمة و سيتم ايصالها من خلال التحديثات التلقائية .

المصدر: محمد عبد الله - بواية الأخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Google تطلق متجر Android Market جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28689

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري