• إختبارات الأداء تكشف لنا عن المواصفات التقنية للهاتف Galaxy J8 2018إختبارات الأداء تكشف لنا عن المواصفات التقنية للهاتف Galaxy J8 2018

    إختبارات الأداء تكشف لنا عن المواصفات التقنية للهاتف Galaxy J8 2018

    السبت, ‏20 ‏يناير, ‏2018

    قامت شركة سامسونج بتوحيد أسماء سلسلات هواتف Galaxy، على سبيل المثال هي تخصص سلسلة هواتف Galaxy Note Series للتنافس في سوق الهواتف الذكية اللوحية الراقية، وسلسلة هواتف Galaxy S Series للتنافس في سوق الهواتف الذكية الراقية العادية، في حين تخصص سلسلة هواتف Galaxy A Series للتنافس في سوق الهواتف الذكية المتوسطة، وسلسلة هواتف Galaxy J Series للتنافس في سوق الهواتف الذكية المتدنية. أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم تعزيز سلسلة هواتفها الذكية Galaxy J Series بعنصر جديد سيحمل على الأرجح إسم Galaxy J8 2018.

  • الهاتف Galaxy A8+ 2018 يبدأ بدوره بتلقي التحديث الأمني لشهر ينايرالهاتف Galaxy A8+ 2018 يبدأ بدوره بتلقي التحديث الأمني لشهر يناير

    الهاتف Galaxy A8+ 2018 يبدأ بدوره بتلقي التحديث الأمني لشهر يناير

    السبت, ‏20 ‏يناير, ‏2018

    بالأمس قلنا لكم بأن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بدأ بتلقي التحديث الأمني لشهر يناير، والآن إتضح أن شركة سامسونج بدأت أيضا بإصدار نفس التحديث للهاتف Galaxy A8+ 2018 على الرغم من حقيقة أنه تم إصدار هذا الهاتف جنبا إلى جنب مع Galaxy A8 2018 في الأونة الأخيرة فقط.

  • س&ج| كيف تعمل خاصية التعرف على الابتسامة في الكاميرات الحديثة؟س&ج| كيف تعمل خاصية التعرف على الابتسامة في الكاميرات الحديثة؟

    س&ج| كيف تعمل خاصية التعرف على الابتسامة في الكاميرات الحديثة؟

    السبت, ‏20 ‏يناير, ‏2018

    على غرار المثل القائل: “اضحك الصورة تتطلع حلوة”، كان من الضروري الوصول إلى خاصية في الكاميرات الحديثة وتطبيقات التصوير على الهواتف الذكية لكي تساعدنا على التقاط اللحظات السعيدة بسهولة، ومن هنا ولدت خاصية التقاط الابتسامة Smile Detection الموجودة الآن تقريبا في جميع الكاميرات والهواتف الذكية.

  • سامسونج وأبل تخضعان للتحقيق فى إيطاليا بسبب “إهمال الهواتف القديمة”سامسونج وأبل تخضعان للتحقيق فى إيطاليا بسبب “إهمال الهواتف القديمة”

    سامسونج وأبل تخضعان للتحقيق فى إيطاليا بسبب “إهمال الهواتف القديمة”

    السبت, ‏20 ‏يناير, ‏2018

    فتحت هيئة مكافحة الاحتكار الإيطالية AGCM تحقيقا ضد شركتى أبل وسامسونج بشأن انخفاض أداء الهواتف القديمة حيث تقومان سرا بإهمالها، ورغم أن أبل كانت متورطة فى هذا الأمر خلال الفترة الماضية، إلا أن تقرير أشار إلى أن سامسونج أعلنت فى وقت سابق أنها لا تبطئ هواتفها القديمة.

  • هواتفتعرف على موعد إطلاق Galaxy S9هواتفتعرف على موعد إطلاق Galaxy S9

    هواتفتعرف على موعد إطلاق Galaxy S9

    السبت, ‏20 ‏يناير, ‏2018

    أكدت سامسونج بأنها تستعد لإزاحة الستار عن أول هواتفها الرائدة للعام 2018، خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2018، والذي تستضيف برشلونة فعالياته سنويًا.

  • هواوي تستعد لإطلاق تقنية الشحن الصاروخي لبطاريات الهواتفهواوي تستعد لإطلاق تقنية الشحن الصاروخي لبطاريات الهواتف

    هواوي تستعد لإطلاق تقنية الشحن الصاروخي لبطاريات الهواتف

    السبت, ‏20 ‏يناير, ‏2018

    في عام 2015، أعلنت هواوي أنها طورت ضمن مختبراتها تقنية جديدة للشحن السريع، وقبل عدة أيام نشرت الشركة مقطع فيديو جديد يظهر هذه التقنية القادرة على إعادة شحن الأجهزة الذكية من نسبة صفر% إلى نسبة 48% خلال 5 دقائق فقط، أي حوالي 10 أضعاف معدل طرق الشحن التقليدية.

  • أفضل 5 هواتف أندرويد بسعر منخفض يمكن شراؤهاأفضل 5 هواتف أندرويد بسعر منخفض يمكن شراؤها

    أفضل 5 هواتف أندرويد بسعر منخفض يمكن شراؤها

    الجمعة, ‏19 ‏يناير, ‏2018

    مع كثرة الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد وتعدد الشركات المصنعة لها، أصبح المستخدم يقع في حيرة من أمره عند اختيار هاتف أندرويد جديد.

  • تقدم كبير بحذف "خطابات الكراهية" من مواقع التواصلتقدم كبير بحذف "خطابات الكراهية" من مواقع التواصل

    تقدم كبير بحذف "خطابات الكراهية" من مواقع التواصل

    الجمعة, ‏19 ‏يناير, ‏2018

    سرّعت شركات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب، بدرجة كبيرة، وتيرة عملياتها لإزالة خطابات الكراهية المنشورة عبر الإنترنت بمراجعة أكثر من ثلثي الشكاوى خلال 24 ساعة، وفق ما أظهرت إحصاءات جديدة.

  • انستاقرام تختبر المشاركات النصية فقط ضمن القصصانستاقرام تختبر المشاركات النصية فقط ضمن القصص

    انستاقرام تختبر المشاركات النصية فقط ضمن القصص

    الجمعة, ‏19 ‏يناير, ‏2018

    تختبر انستاقرام ميزة جديدة تُتيح انشاء مشاركات نصية فقط ضمن القصص “ستوري”، وتم رصد هذه الميزة لأول مرة في شهر ديسمبر الماضي وتم طرحها الآن للمستخدمين في أغلب دول العالم.

  • تحديث iOS القادم سيتيح للمستخدمين خيار لإبطاء آيفونتحديث iOS القادم سيتيح للمستخدمين خيار لإبطاء آيفون

    تحديث iOS القادم سيتيح للمستخدمين خيار لإبطاء آيفون

    الجمعة, ‏19 ‏يناير, ‏2018

    قال الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك أن التحديث القادم لنظام iOS 11 سوف يسمح للمستخدمين إبطاء آيفون من الإعدادات لمنع إنهيار الهاتف بسبب البطارية. وتأتي هذه الخطوة بعد أن إعترفت الشركة أنها تقوم “عمداً” بإبطاء آيفون الذي يحمل بطارية مستهلكة وضعيفة.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager