“آبل” تستحوذ على شركة لإدارة المحتوى السمعي

“آبل” تستحوذ على شركة لإدارة المحتوى السمعي

على خدمة إدارة محتوى الراديو “سوِل” Swell مقابل حوالي 30 مليون دولار، وفق ما نقل موقع “ريكود” عن مصادره.

“موتورولا” تعمل على هاتف “نيكسوس” القادم
أفاد تقرير إخباري بأن شركة “جوجل” تعمل حاليًا مع نظيرتها “موتورولا” على هاتف ذكي يندرج تحت فئة الهواتف اللوحي “فابلت” Phablet، ويحمل الاسم الرمزي “شامو” Shamu.
“مايكروسوفت” تعتزم إطلاق التحديث الأول لنظام “ويندوز فون 8.1″
تعتزم شركة “مايكروسوفت” قريبًا إطلاق أول تحديث للإصدار 8.1 من نظام التشغيل “ويندوز فون” التابع لها، وحتى ذلك الحين ظهرت بعض المزايا التي سيجلبها التحديث.
  • كورتانا يبرز ذكائه و سيري يعترف

    كورتانا يبرز ذكائه و سيري يعترف

    الإثنين, ‏28 ‏يوليه, ‏2014

    مع أن كورتانا جاء بعد سيري بفترة طويلة، إلا أن مايكروسوفت تريد اغاظة آبل و ابراز أن مساعدها الصوتي أفضل و أذكى بالفعل.

  • تأكيد هاتف إم 8 بنسخة الويندوزفون

    تأكيد هاتف إم 8 بنسخة الويندوزفون

    الإثنين, ‏28 ‏يوليه, ‏2014

    مؤسس موقع WinRumors حصل بعض المعلومات حول هاتف HTC العامل بنظام الويندوزفون. في السابق كنا نتوقع هاتف من الشركة التايوانية يحمل نفس تصميم هاتفها الأخير إم 8، و مع إسم W8. مؤسس الموقع المهتم بنظام الويندوز قال بأن الشركة ستصدر هاتف يحمل الإسم A9، لكن مع نفس تصميم الإم 8، و مع الكاميرا المزدوجة و سماعات الـ BoomSound كذلك.

  • الباحثون يتمكنوا من جعل بطاريات الـ Lithium ion ذات عمر أطول

    الباحثون يتمكنوا من جعل بطاريات الـ Lithium ion ذات عمر أطول

    الإثنين, ‏28 ‏يوليه, ‏2014

    بطاريات الـ Lithium ion المستخدمة في الهواتف الذكية قد تكون محصورة على كلمة ion فقط، و ذلك لأن الـ Lithium يقوم فقط بالإستخدام في الجزء المخصص بتزويد الـ ion بالطاقة، وهو ما يعني إهدار كمية كبيرة من الطاقة.

  • بإمكانك الآن إلقاء نظرة على المكونات الداخلية للهاتف Xiaomi Mi4

    بإمكانك الآن إلقاء نظرة على المكونات الداخلية للهاتف Xiaomi Mi4

    الإثنين, ‏28 ‏يوليه, ‏2014

    في وقت سابق من هذا الأسبوع تم الإعلان رسميا عن الهاتف الرائد الجديد Xiaomi Mi4، والآن أتيحت لنا الفرصة لإلقاء نظرة على المكونات الداخلية لهذا الهاتف المنتظر، وذلك بفضل بعض الصور الملتقطة لهذا الهاتف أثناء خضوعه لعملية تفكيك شاملة. وللتذكير، فإن الهاتف Xiaomi Mi4 يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 441 بكسل في كل إنش، والهاتف مدعوم أيضا بالمعالج الرباعي النواة Snapdragon 801 وبمعالج الرسوميات Adreno 330.

  • بلاكبيري جاهزة للرد على إتفاقية أبل مع IBM

    بلاكبيري جاهزة للرد على إتفاقية أبل مع IBM

    الإثنين, ‏28 ‏يوليه, ‏2014

    إتفاقية أبل و IBM بإستهداف المؤسسات هي بلا شك ضربة قوية لجميع الشركات التي تستهدف هذا السوق، و من ضمنهم بلاكبيري المتسيدة لهذا السوق. رئيس بلاكبيري التنفيذي لم يتوانى بالرد على خطوة أبل، و ذلك بالكشف على أن شركته تعمل على تقوية أساسها في هذا السوق.

  • تحديث الويندوزفون 8.1 Cyan يصل لأستراليا و نيوزيلاندا

    تحديث الويندوزفون 8.1 Cyan يصل لأستراليا و نيوزيلاندا

    الإثنين, ‏28 ‏يوليه, ‏2014

    مستخدمي هواتف نوكيا في نيوزيلندا و أستراليا سيحصلون على تحديث الويندوزفون 8.1 و الذي تسميه نوكيا Cyan. التحديث و الذي سيعطي النظام أو الهواتف إستقرار أكبر و سرعة في التعامل، بجانب مزايا جديدة مثل كورتانا و وضع صورة خاصة كخلفية للمربعات الحية.

  • أبل سترفع أسعار الهواتف الذكية للمنافسين

    أبل سترفع أسعار الهواتف الذكية للمنافسين

    الإثنين, ‏28 ‏يوليه, ‏2014

    أبل طلبت من الموردين الخاصين بها ما يقارب من 70 إلى 80 مليون قطعة من أجل عملية تصنيع هاتف الأيفون 6، و ذلك لتوفيره بأكبر عدد ممكن في الأسواق العالمية فور طرحه. المؤسسات الإعلامية الصينية تجاوبت مع هذا الخبر على أن خطوة أبل ستقوم برفع سعر الهواتف الذكية للشركات المنافسة بنحو 5 إلى 10% جراء الطلب الكبير المتوقع من أبل.كيف ذلك؟ هذا سيكون لأن الماصنع ستكون مجبرة على فتح خطوط إنتاج جديدة لتلبية طلبات أبل، وهو ما سيترتب بأموال إضافية ستفرضها الشركات الأخرى على هواتفها الذكية من أجل الحفاظ على الطلب و زيادة الربح.

  • نظام Android Wear يحصل على متصفح للويب

    نظام Android Wear يحصل على متصفح للويب

    الأحد, ‏27 ‏يوليه, ‏2014

    منذ أن تم إطلاق أولى الساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear في الشهر الماضي، رأينا عددا من التطبيقات الجديدة لمنصة Android Wear، والآن نحن هنا الآن مع تطبيق جديد آخر يدعى Wear Internet Browser. وكما يوحي إسمه، فهو عبارة عن متصفح لشبكة الإنترنت مطور خصيصا للعمل على الساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear بما في ذلك LG G Watch و Gear Live، وهذا التطبيق الجديد يمكنك من تصفح مواقع الإنترنت على الساعة الذكية الخاصة بك.

  • الهاتف الرائد Meizu MX4 قادم في شهر سبتمبر المقبل

    الهاتف الرائد Meizu MX4 قادم في شهر سبتمبر المقبل

    الأحد, ‏27 ‏يوليه, ‏2014

    غالبية الشركات المصنعة للهواتف الذكية، سواء تلك المعروفة أو تلك الشركات الصينية التي في طريقها لإكتساب المزيد من الشهرة أصدرت هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام. قامت شركة سامسونج بإطلاق Galaxy S5، في حين قامت شركة HTC بإطلاق الهاتف HTC One M8. وحتى شركة Xiaomi قامت في وقت سابق من هذا الأسبوع بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi4 والذي سيكون متاحا للشراء في المستقبل القريب.

  • تطبيق Live Lock Screen لمنصة الويندوز فون متاح الآن للتحميل

    تطبيق Live Lock Screen لمنصة الويندوز فون متاح الآن للتحميل

    الأحد, ‏27 ‏يوليه, ‏2014

    لقد شوقت شركة مايكروسوفت لقدوم تطبيق Live Lock Screen في العديد من المرات خلال الأسابيع القليلة الماضية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يتيح لك الغختيار من بين التخطيطات المعتمدة وتخصيص واجهة القفل الخاصة بك على هاتف الويندوز فون الخاص بك. وينبغي الإشارة إلى أن هناك ستة تخطيطات مختلفة للإختيار من بينها، ولكل منها سمة مميزة خاصة بها، تظهر تصميم جديد للتاريخ والتنبيهات الأخرى.

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الموبايل والاتصالات الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager