آبل تُعلن عن بيع 35 مليون “آيفون” خلال الربع الثالث

آبل تُعلن عن بيع 35 مليون “آيفون” خلال الربع الثالث

أعلنت شركة آبل الأمريكية في سياق كشفها عن أرباحها للربع الثالث من العام الحالي، أنها باعت 35.20 مليون هاتف “آيفون”، و 13.27 جهاز آيباد و 4.41 حاسب “ماك” بالإضافة إلى 2.96 مليون “آيبود”.

“واكوم” تطرح تطبيق الرسم Bamboo Paper لأندرويد وويندوز 8
أعلنت شركة “واكوم” Wacom المتخصصة بإنتاج أدوات التحويل الرقمي عن طرح تطبيق الرسم الخاص بها Bamboo Paper للحواسب اللوحية العاملة بنظامي أندرويد وويندوز 8، بالإضافة إلى نسخة خاصة بحواسب “كيندل فاير” اللوحية من آمازون.
إل جي تعلن عن هاتف G3 Cat 6
أعلنت إل جي اليوم عن إطلاق هاتفها الجديد LG G3 Cat 6 العامل بالمعالج الحديث Snapdragon 805. الجهاز مخصص للسوق الكورية للعمل مع شبكات LTE-A أو LTE-Advanced التي تقدم سرعة إنترنت تصل إلى 255 ميجابِت في الثانية.
  • أبل تنفي وجود ‘أبواب خلفية’ للتجسس في iOS أو غيره من المنتجات

    أبل تنفي وجود ‘أبواب خلفية’ للتجسس في iOS أو غيره من المنتجات

    الأربعاء, ‏23 ‏يوليه, ‏2014

    في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، كشفت ورقة بحثية من أحد أخصائي الأمن، أن الحكومات وغيرها من الجهات الأخرى قادرة على استخدام أدوات معينة داخل iOS “الأبواب الخلفية” لاستخراج البيانات من أجهزة آيفون وبقية منتجات أبل المحمولة الأخرى، دون موافقة المستخدم أو علمه بذلك. وقد نشرت أبل ردًّا على هذه المسألة، نافيةً وجود أبواب خلفية في منتجاتها، كما أكدت على مميزات الأمان والخصوصية في iOS.

  • الهاتف Galaxy Alpha قد يكون متاحا في البداية بكميات محدودة بسبب مشاكل تصنيعية

    الهاتف Galaxy Alpha قد يكون متاحا في البداية بكميات محدودة بسبب مشاكل تصنيعية

    الأربعاء, ‏23 ‏يوليه, ‏2014

    يشاع بأنه سيتم إصدار Galaxy Alpha في وقت ما من شهر أغسطس المقبل، والآن وفقا لتقرير صدر مؤخرا، فمن الممكن أن هذا الهاتف متاحا بكميات محدودة في بداية عملية الإطلاق. ويشاع بأن Galaxy Alpha سيأتي مصنوعا من المعدن وبمواد مميزة، ويشاع أيضا بأن هذا الهاتف سيأتي بمواصفات مماثلة لمواصفات الهاتف Galaxy S5 prime المعروف أيضا بإسم Galaxy F.

  • إيرادات شركة Huawei في النصف الأول من هذا العام عرفت نموا بنسبة 20% تقريبا

    إيرادات شركة Huawei في النصف الأول من هذا العام عرفت نموا بنسبة 20% تقريبا

    الأربعاء, ‏23 ‏يوليه, ‏2014

    بدأت الهواتف الذكية التابعة لشركة Huawei تصبح أكثر شعبية، وقد أعلنت الشركة الصينية أن عائداتها للنصف الأول من هذا العام عرفت نموا بلغ حوالي 20 في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وقد شهدت شركة Huawei قدره نحو 19 في المئة عن العام الماضي بحيث وصلت عائدات الشركة في النصف الأول من هذا العام إلى 135.8 مليار يوان صيني وهو ما يعادل 21.88 مليار دولار أمريكي، وقد حصلت الشركة على هامش تشغيلي بنسبة 18.3 في المئة.

  • الإعلان رسميا عن الهاتف الأسرع في العالم، Xiaomi Mi4

    الإعلان رسميا عن الهاتف الأسرع في العالم، Xiaomi Mi4

    الأربعاء, ‏23 ‏يوليه, ‏2014

    في وقت سابق من هذا اليوم رأينا بعض الصور والمواصفات المسربة للهاتف Xiaomi Mi4 القادم من شركة Xiaomi. واليوم كما كان متوقعا قامت شركة Xiaomi بالإعلان رسميا عن هذا الهاتف المنتظر والذي قالت عنه شركة Xiaomi بأنه الهاتف الذكي الأسرع في العالم، ونحن لدينا هنا جميع المواصفات التقنية والتفاصيل حول هذا الهاتف الجديد. وقبل أن نبدأ بسرد المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi4، فنحن نود أن نشير إلى أن المواصفات الرسمية للهاتف Xiaomi Mi4 تبدو مختلفة عن تلك المواصفات التي تم تسريبها قبل ساعات من الآن، بحيث تأكدنا لنا رسميا الآن أن الهاتف Xiaomi Mi4 سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل بدلا من شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل كما أشيع سابقا.

  • الهاتف Moto G يندرج ضمن الهواتف الذكية الأكثر مبيعا

    الهاتف Moto G يندرج ضمن الهواتف الذكية الأكثر مبيعا

    الأربعاء, ‏23 ‏يوليه, ‏2014

    الهاتف Moto G هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعا في تاريخ شركة موتورولا، ولقد عرفنا هذا الأمر منذ شهر فبراير الماضي. ما لم نكن نعرفه وهو أنه حتى الآن، وبالضبط بعد مرور 8 أشهر من إصدار هذا الهاتف فإنه لا يزال واحد من الهواتف الذكية الأكثر مبيعا.

  • مبيعات iPhone عرفت زيادة في الربع الثالث، ومبيعات iPad لا تزال تواصل الإنخفاض

    مبيعات iPhone عرفت زيادة في الربع الثالث، ومبيعات iPad لا تزال تواصل الإنخفاض

    الأربعاء, ‏23 ‏يوليه, ‏2014

    تمكنت شركة آبل من بيع 35.2 مليون وحدة من iPhone خلال الربع الثالث من هذا العام وهذا ما يمثل نموا من 31.2 مليون وحدة في الربع نفسه من العام الماضي. أدى هذا الأمر إلى حصول شركة آبل على أرباح قدرها 7.7 مليار دولار أمريكي في الربع الثالث من هذا العام، أو ما يعادل 1.28 دولار أمريكي للسهم الواحد مع العلم بأن بورصة وول ستريب كانت تتوقع حصول آبل على 1.23 دولار أمريكي للسهم الواحد. وقد بلغت إيرادات شركة آبل في الربع الثالث من هذا العام حوالي 37.4 مليار دولار أمريكي وهي إيرادات أقل من 38 مليار دولار التي كان يتوقعها المحللين.

  • الكشف رسميا عن نسخة فريق أرسنال من الهاتف Ascend P7

    الكشف رسميا عن نسخة فريق أرسنال من الهاتف Ascend P7

    الأربعاء, ‏23 ‏يوليه, ‏2014

    قامت شركة Huawei في بداية هذا الأسبوع بالإعلان رسميا عن نسخة خاصة من هاتفها الرائد الحالي. في الواقع، لقد قامت شركة Huawei بالإعلان عن نسخة فريق أرسنال من الهاتف Ascend P7، وقد تعاونت شركة Huawei مع فريق آرسنال لكرة القدم من أجل الكشف عن هذه النسخة المميزة من الهاتف Ascend P7.

  • منصة الأندرويد تتفوق على iOS في عدد التطبيقات المحملة، ولكن ليس من حيث العائدات

    منصة الأندرويد تتفوق على iOS في عدد التطبيقات المحملة، ولكن ليس من حيث العائدات

    الثلاثاء, ‏22 ‏يوليه, ‏2014

    نظام الأندرويد يمتلك سوق كبير بالمقارنة مع نظام iOS، ولكن الأمور تختلف قليلا عندما يتعلق الأمر بالعائدات المالية من متجر التطبيقات الخاص بكل منصة. ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن منصة الاندرويد إستطاعت أن تتفوق على منصة iOS عندما يتعلق الأمر بعدد التطبيقات التي تم تحميلها، ولكن هذا ليس هو الحال عندما يتعلق الأمر بالعائدات المالية الإجمالية الناتجة من مبيعات التطبيقات. مطوري منصة iOS لا يزالون يكسبون المال أكثر من مطوري منصة الاندرويد.

  • آبل طلبت من شركائها المصنعين إنتاج 80 مليون وحدة من iPhone 6 في البداية

    آبل طلبت من شركائها المصنعين إنتاج 80 مليون وحدة من iPhone 6 في البداية

    الثلاثاء, ‏22 ‏يوليه, ‏2014

    وفقا لتقرير جديد نشر حديثا، فيبدو أن شركة آبل تتوقع بيع عدد قياسي من وحدات iPhone 6 هذا العام بحيث أشار هذا التقرير إلى أن شركة آبل طلبت من شركائها المصنعين إنتاج من 70 إلى 80 مليون وحدة من iPhone 6 في البداية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الرقم يشمل نسخة 4.7 إنش ونسخة 5.5 إنش من iPhone 6.

  • شعار آبل في iPhone 6 يمكن أن يكون عبارة عن ضوء للتنبيهات

    شعار آبل في iPhone 6 يمكن أن يكون عبارة عن ضوء للتنبيهات

    الثلاثاء, ‏22 ‏يوليه, ‏2014

    لقد سمعنا العديد من الشائعات ورأينا كذلك العديد من التسريبات المرتبطة بـ iPhone 6. والآن، نحن مع إشاعة جديدة تفيد بأن شعار آبل الموجود في خلفية الهاتف iPhone 6 سوف يضيء كلما كان هناك تنبيه جديد. وبالتالي سوف يكون المستخدمين قادرين على معرفة ما إذا وصلهم تنبيه جديد من خلال الإضاءة دون الإضطرار إلى التحقق من الهاتف في كل مرة. وقد تم تسريب صورة يقال بأنها لـ iPhone 6 على شبكة الإنترنت والتي تظهر وجود غلاف بلاستيكي رقيق على شعار شركة آبل حيث من المفترض أن تظهر إضاءة التنبيهات.

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الموبايل والاتصالات الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
أحدث إعلانات الموبايل
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager