“إتش تي سي” تكشف عن منتج جديد في 19 أغسطس المقبل

“إتش تي سي” تكشف عن منتج جديد في 19 أغسطس المقبل

أعلنت شركة “إتش تي سي” أنها تعتزم الشهر المقبل عقد حدث في مدينة نيويورك الأمريكية، ويتوقع أن تقوم خلال هذا الحدث بالكشف عن الحاسب اللوحي “نيكسوس 8″ أو عن ساعتها الذكية.

Sony ستستضيف مؤتمر في معرض IFA 2014 للكشف عن Xperia Z3 و Z3 Compact
في الأونة الأخيرة، سمعنا الكثير من الشائعات حول الهاتفين Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact، ويبدو أن معظم تلك الشائعات تشير إلى أنه من المحتمل أن يتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في معرض IFA 2014 المقرر عقده في أوائل شهر سبتمبر القادم. وشركة Sony لم تؤكد لنا بعد أنها ستكون حاظرة في معرض IFA 2014 هذا العام، ولكن تقارير موقع XperiaBlog تؤكد بأن شركة Sony ستكون هناك على أي حال.
Galaxy S5 Mini هو آخر جهاز من سامسونج يخضع لعملية التفكيك
قامت شركة سامسونج مؤخرا بإطلاق الهاتف Galaxy S5 Mini والذي يعد بمثابة النسخة المصغرة من الهاتف الرائد الحالي Galaxy S5، والقائمين على موقع iFixit كما جرت العادة دائما عندما يتم إصدار جهاز جديد إستطاعوا الحصول على هذا الهاتف وقاموا بتفكيكه بشكل كامل لمعرفة المكونات الداخلية لهذا الهاتف.
  • الإعلان رسميا عن الهاتف HTC J ButterFly في اليابان

    الإعلان رسميا عن الهاتف HTC J ButterFly في اليابان

    الخميس, ‏31 ‏يوليه, ‏2014

    قامت شركة الإتصالات اليابانية بالإعلان رسميا عن نسخة جديدة من الهاتف HTC J ButterFly، ويستند هذا الهاتف على الهاتف الرائد الحالي HTC One M8، على الرغم من أنه يأتي بمواصفات مختلفة قليلا.

  • الفيسبوك تزيل ميزة المراسلة من تطبيقها الرسمي للأجهزة المحمولة

    الفيسبوك تزيل ميزة المراسلة من تطبيقها الرسمي للأجهزة المحمولة

    الخميس, ‏31 ‏يوليه, ‏2014

    قامت شركة الفيسبوك مؤخرا بإطلاق تطبيقها للمراسلة Facebook Messenger، والذي هو بذاته تطبيق مصمم للرسائل فقط، وهي الميزة المتاحة في تطبيقات الفيسبوك الرسمية على مختلف منصات التشغيل المحمولة. والآن، يبدو كما لو أن شركة الفيسبوك تعتزم إزالة ميزة المراسلة من تطبيقها الرسمي للأجهزة المحمولة، وبدلا من ذلك تأمل الشركة في حمل الناس على إستخدام تطبيق Facebook Messenger بدلا من ذلك.

  • ربع ثاني قوي لشركة Huawei أحبطت من خلاله كل من آبل وسامسونج في سوق الهواتف الذكية

    ربع ثاني قوي لشركة Huawei أحبطت من خلاله كل من آبل وسامسونج في سوق الهواتف الذكية

    الخميس, ‏31 ‏يوليه, ‏2014

    وفقا لآخر الإحصائيات الصادرة من شبكة IDC المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن مبيعات الهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونج تواصل إنخفاضها التدريجي، ومع ذلك فإن شركة سامسونج لا تزال الشركة الأكثر تصنيعا للهواتف الذكية من حيث الحجم الإجمالي، على الرغم من أن حصتها في السوق بشكل عام قد إنخفضت. وتمكنت شركة سامسونج من شحن ما مجموعه 74.3 مليون هاتف ذكي في الربع الثاني من هذا العام، وهذا ما يمثل إنخفاضا من 77.3 مليون هاتف ذكي في نفس الفترة من العام الماضي. وقد كانت الحصة السوقية لشركة سامسونج في سوق الهواتف الذكية خلال الربع الثاني من العام الماضي تبلغ 32.3 في المئة، في حين تبلغ خلال الربع الثاني من هذا العام حوالي 25.2 في المئة.

  • الهاتف Xiaomi Mi4 متاح الآن للشراء في الصين

    الهاتف Xiaomi Mi4 متاح الآن للشراء في الصين

    الخميس, ‏31 ‏يوليه, ‏2014

    تم في الأسبوع الماضي الإعلان رسميا عن الهاتف الرائد الجديد Xiaomi Mi4 من قبل شركة Xiaomi، ولأولئك المهتمين في الصين، فقد أصبح هذا الهاتف متاحا للشراء في الصين إبتداء من اليوم. وبالنسبة لنسخة 16GB فهي متاحة الآن بسعر 320 دولار أمريكي، في حين تكلف نسخة 64GB ما يعادل 400 دولار أمريكي. وكلا الإصدارين من الهاتف متاحين في اللون الأبيض والأسود. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن النسخ المتاحة حاليا من الهاتف Xiaomi Mi4 تدعم ترددات WDCMA، علما أن النسخة التي تدعم ترددات CDMA لن تكون متاحة حتى منتصف شهر أغسطس المقبل، في حين ستكون النسخة المتوافقة مع ترددات LTE متاحة في شهر سبتمبر.

  • قد يتم الكشف عن الهاتف Galaxy Alpha في الأسبوع المقبل

    قد يتم الكشف عن الهاتف Galaxy Alpha في الأسبوع المقبل

    الخميس, ‏31 ‏يوليه, ‏2014

    لقد سمعنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول الهاتف Galaxy Alpha القادم من شركة سامسونج، والآن وفقا لتقرير صدر مؤخرا، فمن المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف الذي طال إنتظاره في الأسبوع المقبل. في الواقع، هذه التقارير الحديثة تقول بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Alpha في اليوم الرابع من شهر أغسطس المقبل، ويشاع بأن هذا الهاتف سيأتي مع إطار معدني كما رأينا في الصور التي تم تسريبها في الأونة الأخيرة.

  • تسريب المواصفات التقنية للهاتف Ascend Mate 3 القادم من شركة Huawei

    تسريب المواصفات التقنية للهاتف Ascend Mate 3 القادم من شركة Huawei

    الخميس, ‏31 ‏يوليه, ‏2014

    آخر شيء سمعناه حول الهاتف اللوحي Ascend Mate 3 القادم من شركة Huawei كان إمكانية أن يتم إطلاق الهاتف في شهر سبتمبر القادم، والآن يبدو أن لدينا المزيد من المعلومات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف. في الواقع، لقد تم مؤخرا رصد الهاتف Ascend Mate 3 في إختبارات الأداء على منصة AnTuTu مع الإسم الرمزي MT7-TL00، ويبدو أن الهاتف سيأتي مع شاشة 6.1 إنش.

  • متجر Samsung Kids Store أصبح يوفر 900 تطبيق مختلف للأطفال

    متجر Samsung Kids Store أصبح يوفر 900 تطبيق مختلف للأطفال

    الخميس, ‏31 ‏يوليه, ‏2014

    أعلنت شركة سامسونج اليوم أنها قامت بتحديث متجر Kids Store المتاح في ميزة Kids Mode الموجودة في كل من Galaxy S5 ولوحيات Galaxy Tab S، وقد أضافت الشركة مجموعة من التطبيقات الجديدة الصديقة للأطفال إلى المتجر، وهذا جعل المتجر يقدم الآن 900 تطبيق تم إنشاؤها خصيصا للأطفال.

  • الهاتف Meizu MX4 سيأتي مع شاشة عالية الوضوح وبإطار نحيف للغاية

    الهاتف Meizu MX4 سيأتي مع شاشة عالية الوضوح وبإطار نحيف للغاية

    الخميس, ‏31 ‏يوليه, ‏2014

    سمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف الرائد المقبل Meizu MX4 القادم من شركة Meizu في فترات مختلفة من هذا العام، والآن لدينا هنا بعض الصور المسربة التي قيل بأنها للشاشة الزجاجية الأمامية الخاصة بالهاتف Meizu MX4. وكما ترون في الصورة أعلاه، فهذه الشاشة الجديدة للهاتف Meizu MX4 تأتي مع إطار نحيف للغاية يبلغ حجمه 1.1 ملمتر فقط.

  • صور للهاتف Xperia T3 وهو بجانب الهاتف Xperia C3

    صور للهاتف Xperia T3 وهو بجانب الهاتف Xperia C3

    الأربعاء, ‏30 ‏يوليه, ‏2014

    أعلنت شركة Sony عن إثنين من هواتفها الذكية الجديدة في الشهرين الماضيين، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xperia T3 و Xperia C3، وكلاهما هاتفين من الفئة المتوسطة مع نحافة مثيرة للإعجاب وشاشات كبيرة. في حين أن الهاتف Xperia T3 متاح للشراء في بعض الأسواق بالفعل، فإنه لن يتم إصدار الهاتف Xperia C3 حتى شهر أغسطس المقبل. حتى ذلك الحين، إذا كنت تريد أن ترى الهاتف Xperia T3 بجانب الهاتف Xperia C3، فقد أصبح بإمكانك ذلك من خلال إلقاء نظرة على مكتبة الصور أدناه والتي تضم صور نشرها شخص مجهول في الصين تظهر الهاتفين Xperia T3 و Xperia C3 تحت سقف واحد.

  • فنادق Hilton ستسمح قريبا للمستخدمين بإستخدام هواتف iPhone كمفاتيح للأبواب

    فنادق Hilton ستسمح قريبا للمستخدمين بإستخدام هواتف iPhone كمفاتيح للأبواب

    الأربعاء, ‏30 ‏يوليه, ‏2014

    الوقوف في طوابير أمام مكتب الإستقبال في الفندق هو آخر شيء يريده أي شخص، ولكن يبدو أن الأمور على وشك أن تتغير في المستقبل القريب، على الأقل بالنسبة لمجموعة فنادق Hilton Hotels. في الواقع، لقد أعلنت شركة Hilton اليوم أنها ذاهبة لإستثمار 550 مليون دولار أمريكي لمنح العملاء القدرة على إستخدام هواتفهم الذكية كمفاتيح للغرف الخاصة بهم. وتتوقع الشركة إستكمال عملية توفير هذه الميزة في جميع فنادقها في جميع أنحاء العالم بحلول العام 2016.

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الموبايل والاتصالات الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager