آخر الأخباراخبار الرياضة › الصقر: كنت أتمنى أن يعاملني رمزي مثل جيجز .. والقمة أصعب على الزمالك

صورة الخبر: أحمد حسن لاعب وسط فريق الزمالك
أحمد حسن لاعب وسط فريق الزمالك

قال أحمد حسن لاعب وسط فريق الزمالك ومنتخب مصر أن مباراة القمة أمام الأهلي ستكون أصعب على فريقه، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يعامله هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي مثل راين جيجز ويضمه لقائمة الفراعنة في أوليمبياد لندن 2012.

وأعلن رمزي عن قائمة الفراعنة في أوليمبياد لندن والتي ضمت الثلاثي الكبير محمد أبو تريكة وأحمد فتحي وعماد متعب ولم تشهد تواجد الصقر.

وأشار حسن إلى أن إلغاء بطولة الدوري سيؤثر على اللاعبين والإداريين وعدد من لاعبي كرة القدم الذي ليس لهم أي دخل غير الكرة.

ويرى الصقر أن عودة الدوري هي الحل الأمثل حتى لو تم استكمال البطولة بدون وجود جمهور كي لا يتأثر العاملين في المجال.

وعن توقعاته لمباراة الأهلي والزمالك في دوري الأبطال الإفريقي يوم 22 يوليو الجاري تحدث: "المباراة أصعب على الزمالك عقب الخسارة في الجولة الأولى."

وتعرضت القلعة البيضاء للخسارة 3-2 في أولى مبارياتها بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي أمام تشيلسي الغاني بينما فاز الأهلي 2-1 على مازيمبي الكونغولي.

وعن عدم انضمامه لقائمة المنتخب المصري الأوليمبي في لندن علق الصقر: "كنت أتمنى أن يقوم هاني رمزي بمعاملتي مثلما عومل راين جيجز في المملكة المتحدة."
وتم اختيار راين جيجز للمشاركة كقائد لمنتخب المملكة المتحدة في لندن 2012 كتكريم للاعب الويلزي الذي لم يشارك طوال مسيرته في أي بطولة كبرى على مدار 22 عام ارتدى فيهم قميص الفريق الأول لمانشستر يونايتد لعدم تأهل ويلز لأي بطولة كبرى.

المصدر: yallakora

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الصقر: كنت أتمنى أن يعاملني رمزي مثل جيجز .. والقمة أصعب على الزمالك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20988

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags