آخر الأخبارأخبار السيارات › انفنيتى تطلق نسختها المحسنة من FX لعام 2012

صورة الخبر: انفنيتى تطلق نسختها المحسنة من FX لعام 2012
انفنيتى تطلق نسختها المحسنة من FX لعام 2012

فى إطار خطتها للوصول إلى قلب المنافسة فى القارة الأوروبية وحول العالم ، انطلقت انفنيتى فى حملة دعاية تعد الأكبر فى تاريخها معتمدة على شريكها الدعائى فريق ريدبول للفورميلا 1 الحائز على بطولة العالم للفورميلا 1 الموسم الماضى .

ولتضمن انفنيتى أن تأتى الحملة بأفضل النتائج الممكنة ، استعرضت الشركة نسخة محسنة جديدة من سيارة الدفع الرباعى الأكثر مبيعاً وشهرة بين سيارات الشركة المعروفة بـ FX ، فقبل أيام من موعد العرض الرسمى المقرر فى الثامن عشر من الشهر الجارى ، ظهرت FX على الانترنت لتؤكد أن خطوات انفنيتى فى مجال تطوير سياراتها لازالت ثابتة وعلى نهج سليم اثر اعتمادها على أكثر الأفكار ثورية لدى الشركة وهو ما يميزها عن منافسيها .

وقد اعتمدت السيارة على تعديلات طفيفة فى التصميم الخارجى تتضمن الشبكة الرئيسية المستوحاة من طراز Essence التجريبى ، إضافة إلى مصابيح ضباب جديدة وعجلات معدنية ذات تصميم جديد وكذلك بعض التعديلات الطفيفة فى لوحة العدادات للسائق .

تحت غطاء المحرك حصلت السيارة على محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 303 حصان و 354 نيوتن / المتر من العزم ، إضافة إلى محرك آخر V8 سعة 5 لترات بقوة 390 حصان و 500 نيوتن / المتر من العزم ، ويتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكى من سبع سرعات يضمن توصيل القوة إلى العجلات الأربعة ( اختيارياً ) أو إلى المحور الخلفى .

وتخطط انفنيتى إلى جانب نسختها المحسنة من FX ، أن تطلق نسخة خاصة من طراز FX35 تتضمن لون خارجى مميز يسمى ازرق ايريديوم مع مصابيح رئيسية مظللة ، ودعائم أعلى السقف من الالومنيوم إضافة إلى عجلات معدنية خاصة قياس 21 بوصة .

حتى الآن لم تعلن انفنيتى عن أسعار النسخة المحسنة من السيارة ، إلا أن مزيداً من المعلومات ستعلن عنها الشركة بحلول موعد الإطلاق الرسمى للسيارة .

المصدر: أحمد نوح - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انفنيتى تطلق نسختها المحسنة من FX لعام 2012

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73387

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags