آخر الأخبارالأسرة والطفل › نصائح للسفر في الطائرة مع الاطفال الرضع

صورة الخبر: نصائح للسفر في الطائرة مع الاطفال الرضع
نصائح للسفر في الطائرة مع الاطفال الرضع

السفر مع الاطفال الرضع يمكن أن يكون أمرا صعبا، خصوصا إذا كان أمامك طوابير طويلة، وأمتعة ثقيلة و يدان اثنان فقط. لذا كيف تجعلي الأمر أكثر سهولة؟ من ترتيب الحقيبة (نصيحة: تخلي عن حقيبة حفاظة الأطفال، وإستعملي حقيبة ظهر! ) الى الانتقال من مناطق التفتيش الى استلام الحقائب. نقدم لكم هذه النصائح الهامة جدا للسفر بهدوء وبدون تعب مع الأطفال.

النصائح:

- لا ماء ساخن أو مايكرويف؟ لا مشكلة! "سخني قناني الحليب بحرارة جسمك الخاصة -- فقط ضعي مزيج الحليب مع الماء البارد في القنينة ثم ضعيها بين سيقانك. نموذجيا يستغرق الامر حوالي ساعة لتدفئة قنينة بحجم 4 أونسات."

- احجزي مقعدا أمامه مساحة إضافية. عند حجز التذاكر اطلبي من الموظف المقعد المخصص للأمهات مع أطفال رضع. هذا المقعد مريح جدا للأمهات لانه يوفر مكان لوضع الحقائب الاضافية، الالعاب وحتى مكانا ليلهو الطفل به. أنتبهي بأن بعض خطوط الطيران تضيف قيمة إضافية لهذه الاماكن.

- استخدمي حقيبة ظهر. من السهل جدا إستعمال حقيبة ظهر بدلا من حقيبة حفاظة الأطفال. هكذا لن يكون هناك حمل إضافي على يديك، ويمكنك استخدامها لحمل الطفل أو اللعب معه.

- رتبي الحقيبة كمحترفة. استخدمي عبوات الحليب المقسومة لتسهيل عملية صنع الحليب، كذلك استعملي العبوات البلاستيكية المختلفة لتخزين الطعام، الماء، المناديل المبللة والحفاظات.

- لا تنسي أخذ الالعاب الخفيفة. أشتري لعبا صغيرة يسهل تخزينها لتسلية الاطفال في الطائرة – حتى الالعاب التي تبدو سخيفة وبسيطة يمكن أن تشغل ذهن الطفل لبضعة دقائق وتوفر لك سلامة العقل.
- تغيير الحفاظات بسهولة. اشتري مجموعة شراشف تغير الحفاظات التي ترمى بعد الإستعمال. هذه الشراشف البلاستيكية مفيدة جدا بشكل مثالي لأنك لست بحاجة الى البحث عن منضدة نظيفة كل ما عليك عمله هو وضع الشرشف على الحافة المتوفرة للتغير في حمام الطائرة أو غطاء المرحاض."

-تجنبي مشكلة حفاظة الأطفال. خذي حفاظة لكل ساعة، وبضع حفاظات إضافية للطوارئ.

-أطلبي سرير الاطفال. إذا كانت مدة الطيران أكثر من ثلاث ساعات. وكنت تجلسين في المكان المخصص للأمهات فلا تترددي في طلب السرير الصغير الذي سيساعدك في الاستراخاء قليلا بينما ينام الطفل بهدوء في مكانه.

-أطلبي مساعدة زوجك. عند السفر مع زوجك، اطلبي من زوجك الذهاب أولا الى منصة الصعود الى الطائرة وهكذا يمكنه ترتيب الحقائب ومساعدتك عند الدخول مع الطفل.

- استعدي للرضاعة. إذا كان طفلك يرضع من الثدي فيفضل أن تكوني مستعدة أولا بارتداء حمالة الصدر المخصصة للرضاعة ولا تنسي الشال الذي يغطي كتفك وصدرك عند الرضاعة. (هذا الشال هام أيضا لأنه يساعد الطفل على الاسترخاء خصوصا في ضوء النهار القوي.)

المصدر: albawaba

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح للسفر في الطائرة مع الاطفال الرضع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87574

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags