آخر الأخبارأخبار السيارات › سمارت تقدم نسخ Black and White من موديلي فورتو وفورفور في بريطانيا

صورة الخبر: سمارت تقدم نسخ Black and White من موديلي فورتو وفورفور في بريطانيا
سمارت تقدم نسخ Black and White من موديلي فورتو وفورفور في بريطانيا

قدمت سمارت نسخ black and white الخاصة لموديلي فورتو وفورفور في بريطانيا ، وتعتمد هذه النسخ الخاصة الجديدة من السيارتين علي مستوي التجهيز برايم ، فيما سيتوفر للسيارتين باقتي Urban Style و Premium ، وهذا يعني أن سيارتي المدن سيتزودان بأقواس عجلات ممتدة وعجلات ألومنيوم سوداء قياس 16 بوصة مع مخارج عادم كرومية .

كما تأتي السيارتان بدواسات رياضية من الصلب المصقول ، فيما ستوفر سمارت لسيارتيها مساعد ركن خلفي ومقعد سائق قابل لتعديل ارتفاعه. وستتشارك كلتا السيارتين عجلة القيادة التي يغطيها الجلد مع مرايا كهربائية قابلة للتعديل بخاصية التسخين ، مع تزويد موديل فورفور بزجاج خلفي مظلل. وكما يبدو من الاسم ، فإن نسخة white تأتي بلون أبيض خاص وشبكة تهوية بنفس اللون ، فيما تأتي نسخة black بلون أسود لجسم السيارة وشبكة تهوية سوداء. ومقابل 100 استرليني يمكن الحصول علي نسخة Black الخاصة من كلتا السيارتين .

وستبقي محركات السيارة كما هي سواء المحرك 1 لتر بقوة 71 حصان أو المحرك 0.9 لتر المزود بشاحن توربيني بقوة 90 حصان بجانب ارتباط المحركات بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك من 6 سرعات. وستأتي فورتو في كلتا النسختين بسعر يبدأ من 12.360 استرليني أما فورفور فستبدأ من 12.855 استرليني.

وقالت سمارت بريطانيا أن هذه النسخ الخاصة سوف تصل للموزعين في بريطانيا في نهاية الشهر المقبل ، فيما ينتظر تقديم نسخ برابوس من السيارتين في معرض جنيف الدولي للسيارات.

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سمارت تقدم نسخ Black and White من موديلي فورتو وفورفور في بريطانيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54951

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags