آخر الأخبارأخبار السيارات › أصحاب السيارات بشبرا يحولون الشارع الى جراج خاص

صورة الخبر: أصحاب السيارات بشبرا يحولون الشارع الى جراج خاص
أصحاب السيارات بشبرا يحولون الشارع الى جراج خاص

امتدادا لحالة الفوضى التى نحياها فى الآونة الأخيرة نتيجة للغياب الأمنى عن الشارع المصرى ، يعانى سكان منطقة شبرا من قيام بعض أصحاب السيارات باقتطاع جزء من الشارع وإحاطته بالحديد والسلاسل وتحويله لجراج ملك لهم .

مما تسبب فى خلق العديد من المشاجرات بين الجيران على أماكن انتظار السيارات واذا كانت تلك التصرفات غير المقبولة موجودة قبل الثورة بشكل غير واضح إلا أن الوضع الآن اختلف حيث زادت وانتشرت فى جميع المناطق بشكل غير مسبوق خاصة فى منطقة شبرا المكتظة بالسكان..وأصبحت المشاجرات تتم بشكل يومى مما أفقد السكان الإحساس بالأمان الذين لم يجدوا أحدا من المسئولين ليتصدى وبحزم تجاه تلك الظاهرة.

ومن جانبه يقول حسن فاروق أعانى ومثلى من أصحاب السيارات القاطنين بالشارع باستحواذ فئة من الاشخاص على الشارع كما لوكان ملكا لهم وليس للجميع ، حيث قام البعض باقتطاع جزء من الشارع وإحاطته بالحديد والسلاسل ووصل الأمر الى قيامه بغلق المكان فى حالة عدم وجوده حتى لو استمر غيابه أكثر من أسبوع لكى يصبح المكان محجوزا له باعتباره ملكية خاصة به.

وتساءل عماد محمد أحد السكان ، من هو صاحب هذا الامتياز ومن اعطاه له وبأى حق أو قانون امتلك تلك الخاصية ، مشيرا هذا التصرف أدى الى أن أصحاب السيارات المحرومين من هذا الامتياز قاموا بالدخول مع الاخرين فى مشاجرات مستديمة وكل هذا فى غياب القانون .

ويطالب احمد محمد ، بتحرك المسئولين لمنع حدوث مشاكل تؤدى الى ارتكاب جرائم جسيمة ، لافتا النظر الى أنه كمواطن يسكن بالشارع مسلوب منه حقه لصالح مجموعة قادرة على إشاعة الفوضى واستخدام البلطجة ، ولهذا قرربعض السكان بأنفسهم إزالة الحواجز التى جعلت الشارع يتحول الى جراج خاص مما ينذر بالعديد من المواجهات اذا لم يتدخل المسئولون لحل تلك المشكلة.

المصدر: سالي حسن - الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أصحاب السيارات بشبرا يحولون الشارع الى جراج خاص

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57341

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags