آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › حفل زفاف رانيا فريد شوقي ومصطفي فهمي

صورة الخبر: رانيا ومصطفى مع حسين فهمي
رانيا ومصطفى مع حسين فهمي

بعد أسبوعين من إعلان زواجهما احتفل النجمان مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي بالزواج بإحدي المطاعم المطلة على النيل بالقاهرة، والتي يمتلكه شقيق العريس الفنان حسين فهمي الذي اشرف بنفسه على ترتيبات هذا الحفل لينفي الشائعات التي ترددت مؤخرا عن وجود خلافات بينه وبين شقيقه بسبب الغيرة الفنية.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم الفنان يحيى الفخراني، ونادية الجندي، ومحمود عبدالعزيز، وزوجته المذيعة بوسي شلبي، ويسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وميرفت أمين وابنتها من حسين فهمي منة الله وخطيبها الممثل الشاب شريف رمزي، ومحمد رياض وزوجته رانيا محمود يس.

وكان مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي قد عادا من رحلة قصيرة بمدينة شرم الشيخ بعد زواجهما ليقررا الاحتفال وسط اصدقائهما من النجوم والنجمات، بحسب صحيفة "القبس" الكويتية".

كانت أخبار عديدة قد انتشرت عن وجود علاقة بين رانيا ومصطفى بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة فنية، الا انهما كانا ينفيان ويؤكدان دائما ان علاقتهما لا تتجاوز الصداقة، لكن رانيا اعترفت مؤخرا بأنها كانت تخفي قصة الحب بينها وبين مصطفى فهمي حتى تكتمل بالزواج، وذلك خوفا عليها من أي اشاعات قد تفسدها، خاصة ان هناك قصص حب كثيرة داخل الوسط الفني لم تكتمل بسبب الاشاعات.

ومن المعروف ان رانيا كانت متزوجة من مصمم الاستعراضات عاطف عوض ولديها "ابنتين"، اما مصطفى فكان متزوجا من سيدة اجنبية ولديه ولد واحد واتفق الاثنان على اقامة أولادهم معهما.


المصدر: moheet.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حفل زفاف رانيا فريد شوقي ومصطفي فهمي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60284

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري