آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › آبل قد تطرح هاتف “آيفون” منخفض التكلفة في يونيو القادم

صورة الخبر: آبل قد تطرح هاتف “آيفون” منخفض التكلفة في يونيو القادم
آبل قد تطرح هاتف “آيفون” منخفض التكلفة في يونيو القادم

كشفت رسالة لأحد شركات الوساطة المالية والتداول في البورصة الأمريكية عن معلومات حول موعد إصدار “آبل” لهاتفها الذكي منخفض التكلفة من سلسلة “آيفون”.

وبعثت شركة “TOPEKA Capital Markets” الأمريكية لعملائها رسالة مفادها أن شركة “آبل” ستطلق هاتف “آيفون” منخفض التكلفة في يونيو 2013 القادم.

وتوقع “بريان وايت” المختص بسوق التقنية في شركة الوساطة المالية أن هاتف “آيفون” منخفض التكلفة سيأتي مصنوعاً من البلاستيك بدلاً من الزجاج والمعدن لتقليل تكلفة التصنيع.

وأشار “وايت” في الرسالة التي بعثت إلى عملاء الشركة الأمريكية أن الهاتف الجديد سيتكلف 300 دولار بدون عقد مع أي شركة اتصالات، أي أقل تقريباً من نصف ثمن “آيفون 5″ الذي يتكلف 650 دولار بدون عقد.

وبعث شركة الوساطة المالية والتداول بالبورصة تلك الرسالة لعملاء من أجل بحث فرص الاستثمار بأسهم “آبل” التي قد ترتفع عند طرح الهاتف الذي قد يستهدف أسواق خاصة مثل السوق الصيني والهندي.

يذكر أن قيمة سهم “آبل” الأمريكية تراجعت في الفترة الأخيرة نتيجة لقلق المستثمرين من إمكانية نمو الشركة واستمرار الأرباح القياسية مما تسبب في فقدان الشركة للقب “أكبر الشركات العالمية قيمة سوقية” والذي دام لمدة 12 شهر تقريباً.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل قد تطرح هاتف “آيفون” منخفض التكلفة في يونيو القادم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3920

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags