آخر الأخبارأخبار السيارات › "آر إيه" طراز اختباري لـ"ميتسوبيشي" في ديترويت

صورة الخبر: ميتسوبيشي آر إيه الاختباري
ميتسوبيشي آر إيه الاختباري

أعلنت "ميتسوبيشي" اليابانية أنها ستكشف عن موديل اختباري جديد من فئة سيارات الكوبيه الرياضية وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض "ديترويت الدولي للسيارات" المقرر أن يبدأ فعالياته خلال شهر يناير القادم. ومن المتوقع أن يكون هذا الموديل الجديد امتدادا لطراز "إكليبس" والذي سيحمل اسم "آر إيه كونسبت".

وقد أوضحت مجلة "أوتووييك" الأمريكية على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت أنه

فيما يتعلق بالبطاقة الفنية الخاصة بهذا الموديل الجديد، فيسجهز بمحرك من فئة محركات الديزل ويتكون هذا المحرك من أربع اسطوانات مجهزة بستة عشر صماماً وبسعة لترية تبلغ 2200 سي سي كما أن هذا المحرك مزود بحاقنات وقود بيزوالكهربائية. وسيحظى المحرك بنظام الصمام ذو التوقيت المتغاير ووحدة تربوتشارجر مزودة بتكنولوجيا التوربين المتغاير وذلك من أجل زيادة السرعة عند مستويات عزم منخفضة. وبناءً على ما أوردته "ميتسوبيشي"، فإن هذا المحرك يستطيع توليد قوى تبلغ 201 حصان وعزم دوران يقدر بنحو 310 رطل / قدم. وسيزود هذا المحرك بنظام التحكم في كل الإطارات والمسمى بـ"سوبر أوول وييل كونترول سيستيم" والذي يدعم عملية السحب بالإضافة إلى وحدات تحكم في الثبات.

وبالنسبة لشاسيه السيارة، فقد قامت "ميتسوبيشي" بالاستعانة بمجموعة من الأجزاء الخاصة بطراز "لانسر إيفولوشين". كما استعانت ببعض الأجزاء الخاصة بطراز "إيفو" ومن بينها، صندوق تروس مجهز بست سرعات وناقل حركة يدوي ونظام دبرياج ثنائي.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "آر إيه" طراز اختباري لـ"ميتسوبيشي" في ديترويت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63758

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags