آخر الأخباراخبار الرياضة › مانشستر يونايتد يريد ضم ريبري كبديل لرونالدو

صورة الخبر: ريبيري
ريبيري

ذكرت صحيفة الـ"جارديان" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد تقدم عرض قياسي إلى فريق بايرن ميونيخ لضم نجمه الفرنسي فرانك ريبري.

وكشفت الصحيفة المتمتعة مصداقية عالية في عددها الصادر يوم الثلاثاء أن صفقة ضم ريبيري مرتبطة رحيل نجم الشياطين الحمر الحالي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وتقدم مانشستر عرض يلغ 70 مليون يورو وهو أعلى رقم تم عرضه لضم لاعب خصوصا أن الرقم القياسي مسجل اسم الفرنسي الأسطوري زين الدين زيدان الذي انضم من يوفنتوس الإيطالي إلى ريال مدريد عام 2001 مقابل 44 مليون يورو.

وكان ريال مدريد قد دخل في مفاوضات مطولة مع رونالدو لضمه الموسم الماضي غير أن سير أليكس فيرجسون وإدارة مانشستر تصدت لمحاولات الريال لدرجة قيام المدرب المخضرم بشكوى النادي الإسباني إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وسبق لريبري البالغ من العمر 26 عاما إبداء رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ في حال عدم تأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالإضافة إلى احباطه الشديد من جراء الخروج المهين للفريق البافاري على يد برشلونة من المسابقة نفسها.

وأوضحت الصحيفة أن في حال نجاح مانشستر في عقد الصفقة فمن المنتظر أن يقدم راتبا أسبوعيا للاعب الفرنسي يبلغ 145 ألف جنيه استرليني أسبوعيا وهو ما يوازي ما يحصل عليه من بايرن ميونيخ.

المصدر: الجارديان

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مانشستر يونايتد يريد ضم ريبري كبديل لرونالدو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56274

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags