آخر الأخباراخبار العالم اليوم › خطاب سياسي مهم للرئيس مبارك في الاحتفال بعيد العمال 5 مايو

صورة الخبر: خطاب سياسي مهم للرئيس مبارك في الاحتفال بعيد العمال 5 مايو
خطاب سياسي مهم للرئيس مبارك في الاحتفال بعيد العمال 5 مايو

يشهد الرئيس محمد حسني مبارك احتفال مصر بعيد العمال يوم 5 مايو القادم.. يلقي الرئيس خطابا شاملا في هذه المناسبة القومية.. ويقوم بتكريم 10 من قدامي النقابيين بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولي واثنين من قدامي العاملين بوزارة القوي العاملة بمنحهم نوط الامتياز.
اعلنت ذلك عائشة عبدالهادي وزيرة القوي العامة والهجرة اثناء افتتاحها ورشة العمل المشتركة بين النقابة العامة للخدمات الصحية لعمال مصر ولبنان.. والتي دارت حول شروط وظروف العمل في الحقل الصحي.
شارك في ورشة العمل مصطفي منجي نائب رئيس اتحاد عمال مصر وعبدالحميد عبدالجواد رئيس النقابة العامة للخدمات الصحية وجوزيف يوسف رئيس اتحاد العاملين بالقطاع الصحي اللبناني وسعد الدين صقر الأمين العام لاتحاد عمال مصر.
واكدت الوزيرة ان الرئيس مبارك حريص علي تحسين احوال عمال مصر وحل جميع المشكلات التي تواجههم مشيرة الي ان عمال مصر لديهم القدرة علي التفريق بين من يعمل لصالحهم ومن يحاول الزج بهم لتحقيق مصالح شخصية.
وأكد حسين مجاور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في كلمة ألقاها نائبه مصطفي منجي.. رعاية مصالح العمال والحرص علي تعميق الحوار الاجتماعي والمشاركة في تطوير تشريعات العمل بما يحقق الاستقرار لجميع العاملين والعملية الانتاجية

المصدر: elakhbar.org.eg

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خطاب سياسي مهم للرئيس مبارك في الاحتفال بعيد العمال 5 مايو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23427

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags