آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › يحيى الفخرانى: ابتعادى عن الدراما هذا العام لا يسبب لى أى قلق

صورة الخبر: الفنان يحيى الفخرانى
الفنان يحيى الفخرانى

صرح الفنان يحيى الفخرانى،أن ابتعاده هذا العام عن الشاشة الرمضانية لا يسبب له أى قلق، خاصة فى ظل تأجيل عدد كبير من الأعمال الدرامية هذا العام.

وأوضح الفخرانى، أنه لن يبتعد فى رمضان المقبل عن الشاشة تماما بل سيكون له عمل كرتونى يحكى قصص الأنبياء الشهيرة مثل قصة سيدنا إبراهيم، وقصة يوسف مع الذئب، وقصة يونس مع الحوت، وقصة سليمان مع الهدهد، وقصة سيدنا موسى مع السحر والعصا، بالإضافة إلى عدد كبير من القصص الدينية التى ذكرت فى القرآن الكريم.

وأشار الفخرانى إلى أن هذا المسلسل سيعرض فى توقيت مناسب خاصة فى ظل ظهور الفتنة الطائفية، وانتشار ظاهرة البلطجة فى الشارع المصرى ليستفيد الناس من هذه القصص ويعرفوا شئون دينهم التى تدعو إلى التسامح والوحدة بين المسلمين والمسيحيين، ونظهر لهم كيف عانى الأنبياء من أجل تمسكهم بدينهم.

يذكر أن آخر أعمال الفنان يحيى الفخرانى مسلسل "شيخ العرب همام" وشاركه البطولة صابرين، وريهام عبد الغفور، وسامح الصريطى، وعبد العزيز مخيون، ومحمود عبد المغنى، ومدحت تيخة، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج أحمد الجابرى، ومن إخراج حسنى صالح، والذى عرض رمضان الماضى ولاقى قدرا كبيرا من النجاح.

المصدر: عمرو صحصاح - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يحيى الفخرانى: ابتعادى عن الدراما هذا العام لا يسبب لى أى قلق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97349

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري