آخر الأخبارأخبار السيارات › أكثر 10 سيارات تحظي بنسب ملكية مرتفعة من السيدات

صورة الخبر: أكثر 10 سيارات تحظي بنسب ملكية مرتفعة من السيدات
أكثر 10 سيارات تحظي بنسب ملكية مرتفعة من السيدات

تخاطب شركات السيارات جمهورا متنوعا ، ولأنها تواجه اختلافات في التفضيلات ، فإنها تطرح موديلات متنوعة لتلبي اختلاف الميول. وقد وجهت الشركات اهتمامها لتقديم سيارات تحظي بقبول كبير من جانب السيدات.

ولكن هل تعلم ما هي أكثر السيارات التي تحوز أعلي نسب الملكية من السيدات ؟ السيارة الأولي في هذا الصراع النسائي والتي تمتلكها النساء بنسبة 57.9% من مبيعاتها ، هي فولفو S40 .

ولكن يبدو أن هذه المنزلة التي حققتها في قلوب النساء ستتراجع ، خاصة بعد قرار فولفو باعادة تعديل السيارة خلال عام 2012 وهو ما قد يجعل الصدارة خلال هذا العام تذهب لصاحبة المركز الثاني نيسان روج التي يمتلك نسبة 56.9% منها نساء .

وقد تتقدم فولكس فاجن ايوس من المرتبة الثالثة الي المركز الأول بديلا لفولفو ، خاصة وأنها تحمل معدل امتلاك نسائي يبلغ 56.4%.

أما صاحبة المركز الرابع فهي ايضا احدي سيارات فولكس فاجن ، وهي بيتلز الجديدة التي كانت دائمة أحد الخيارات المفضلة للنساء والتي كانت في الصدارة منذ عام مضي ، ولكن الموديل الجديد من بيتلز يبدو أكثر هجومية ويحظي باهتمام متزايد بين الرجال.

أما السيارة صاحبة المركز الخامس في تفضيلات النساء فهي تويوتا ماتريكس بنسبة 54.1% يليها هيونداي توكسون بنسبة 54% ثم هوندا CR-V بمعدل 53.4% وتويوتا RAV4 ونيسان جوك وأخيرا في المركز العاشر جيب كومباس.

المصدر: أسامة عبد التواب - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أكثر 10 سيارات تحظي بنسب ملكية مرتفعة من السيدات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50616

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags