آخر الأخبارأخبار السيارات › رجل مرور يُحرِّر 3 مخالفات لمواطن لجهله بطراز سيارته الفاخر

صورة الخبر: رجل مرور يُحرِّر 3 مخالفات لمواطن لجهله بطراز سيارته الفاخر
رجل مرور يُحرِّر 3 مخالفات لمواطن لجهله بطراز سيارته الفاخر

فوجئ أحد المواطنين بتحرير ثلاث مخالفات مرورية له عند إحدى نقاط التفتيش أمام مجمع تجاري شهير بمحافظة الطائف؛ بسبب جهل رجل مرور بطراز مركبته التي هي من نوع "لمبرغيني مورسلاجو" الإيطالية حديثة الطراز، وبدون أي مبرر أو مستند نظامي.

وتبدأ تفاصيل الحادثة، التي رواها صاحب السيارة، عندما كان يقود سيارته من نوع "لمبرغيني مورسلاجو" الإيطالية حديثة الطراز، وعند نقطة التفتيش طلب منه رجل المرور رخصة القيادة؛ فلبّى طلبه، وبعد تفحصه بيانات المركبة أخذ يدقق النظر في هيكل المركبة، وطريقة فتح أبوابها التي كانت للأعلى.

وعندها طلب رجل المرور من صاحب السيارة التوقف لتحرير عدد من المخالفات المرورية؛ فحرَّر له مخالفات "تغيير هيكل السيارة، وتعديل الأبواب، وخرش دبّة" رغم محاولات صاحبها توضيح أن جميع ما ذكره من ملاحظات يعود للشركة المصنعة، وأنه مثبت في "كاتالوج" السيارة، نافياً إحداث أي تعديل عليها، وموضحاً له اسم السيارة وطرازها.

ولكن رجل المرور لم يقتنع بتبرير المواطن، معتبراً ذلك من ضروب المراوغة والتبرير، ومؤكداً أن جميع مواصفات السيارة تم تعديلها في مخالفة صريحة لأنظمة المرور المعمول بها، وأن صاحبها يستحق تحرير المخالفات؛ ليكون عِبْرة لغيره من المخالفين!!

المصدر: عرب موتوز . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رجل مرور يُحرِّر 3 مخالفات لمواطن لجهله بطراز سيارته الفاخر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77673

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم