آخر الأخبارأخبار السيارات › شيفروليه تطلق كمارو Edition 45th الحصرية رسميًا

صورة الخبر: شيفروليه تطلق كمارو Edition 45th الحصرية رسميًا
شيفروليه تطلق كمارو Edition 45th الحصرية رسميًا

شفروليه كامارو، كانت دوما واحدة من أكثر السيارات الرياضية شعبية في الولايات المتحدة، ولمزيد من الزخم قدمت شيفروليه مجموعة من التحسينات لطراز عام 2012.

وتتضمن تلك التحسينات نسخة محسنة من المحرك السداسي الأسطوانات بسعة 3.6 لترات، مزودة بنظام الحقن المباشر، فضلا عن نظام تعليق على الأداء من طراز " FE4 "، وهذا بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات التكنولوجية، ولمسات تصميمية جديدة مثل تصميم التابلوه المنقّح، وعجلة القيادة المحسنة ونظام الكاميرا الخلفية.

وصول تلك التحسينات أتى في الوقت المناسب لعيد ميلاد كامارو الخامس والأربعين، والذي سيحتفل به هذا الصيف مع إطلاق نسخة خاصة من كامارو، أُطلق عليها Edition 45th ستحمل جميع الترقيات الجديدة في طراز عام 2012، مع إضافة بعض العناصر التصميمية الفريدة، في الداخل والخارج.

كما نوّهت شيفروليه، عن قرب نزول النسخة العالية الأداء من كامارو، والتي ستحمل الرمز الشهير " ZL1" في أوائل عام 2012، وهي السيارة، التي تدّعي شيفروليه، أنها الأكثر تطورا من الناحية التكنولوجية من أي وقت مضى في فئتها.

المحرك الجديد سيكون أخف وزنًا بحوالي 9.5 كجم، وأكثر قوة، بواقع 323 حصانا، بمقدار زيادة تصل إلى 11 حصانا تقريبًا، مع الإبقاء على نفس المعدل من استهلاك الوقود، والذي يصل إلى 7.8 لترات لكل 100 كم، كمعدل توسطي للاستهلاك.

يُذكر أن تلك النسخة الحصرية، سيتم إطلاقها بفئتي الكوبيه والقابلة للكشف، لمزيد من الاختيارات لعملاء كمارو المميزين.

المصدر: أحمد الحداد - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيفروليه تطلق كمارو Edition 45th الحصرية رسميًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1758

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم