آخر الأخبارأخبار السيارات › شيفرولية تنشر أولى الصور الرسمية لماليبو 2013 الجديدة كلياً

صورة الخبر: شيفرولية لماليبو 2013
شيفرولية لماليبو 2013

نشرت شركة شيفرولية أولى الصور الدعائية الرسمية للجيل القادم من الصالون الفاخرة متوسطة الحجم ” ماليبو ” ، والتي تستعد للإنطلاق الرسمي فى منتصف شهر “ابريل” المقبل في إطار مشاركة الشركة صاحبة العلامة الذهبية فى معرض شنجهاي الدولي ، والذي ستبدأ فعالياته فى منتصف ابريل القادم .
السر فى تقديم “ماليبو” 2013 الجديدة كلياً فى شنجهاي ، هو التأكيد على أن هذا الطراز سيكون مسّوقاً فى اغلب الأسواق العالمية “حوالي 100 دولة وفق بيان شيفرولية الصحفي” ، وهو الأمر الذى يفتقده الجيل الحالي ، الذى يسّوق فى بعض أسواق الشرق الأوسط ، وأسواق أمريكا الشمالية فقط .
وفي تعليقه على هذا الحدث ، قال “ريك سيشديت” نائب رئيس شركة شيفرولية “طراز ماليبو سيأخذ اسم علامتنا الذهبية ، والطراز الفائز بالعديد من الجوائز ، إلي بلاد جديدة ، ليقابل جمهور جديد ، فسواء تم بيع ماليبو في أمريكا الشمالية ، أمريكا الجنوبية ، أوروبا ، آسيا ، أفريقيا ، أو أستراليا ، فقد تم تصميمها من الألف إلى الياء لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم”.
كما أكد “سيشديت” ، أن “ماليبو” الجديدة تم هندستها لتتوافق مع طرق القيادة الديناميكية المرنة، فهي مستوحاة بكاملها لتناسب القيادة فى أوروبا بوجه الخصوص ، على أن توازن قدراتها المرنة فى تحمل القيادة فى المناطق الحارة ، مثل بعض أسواق أمريكا الجنوبية فضلاً عن أسواق الشرق الأوسط .
ومن المقرر أن تبدأ “ماليبو” الجديدة رحلتها التجارية فى منتصف العام المقبل ، حاملة لقب موديل 2013 .

المصدر: إي جى سبيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيفرولية تنشر أولى الصور الرسمية لماليبو 2013 الجديدة كلياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4099

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم