آخر الأخبارأخبار السيارات › اسبوع المرور السادس والعشرون ينطلق تحت شعار « لنعمل معا للحد من الحوادث المرورية »

صورة الخبر: شعار اسبوع المرور السادس والعشرون
شعار اسبوع المرور السادس والعشرون

يطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة غدا، برامج أسبوع المرور الخليجي 26 تحت شعار « لنعمل معا للحد من الحوادث المرورية »، والمنظم في سوق تجاري.

وثمن مدير عام إدارة مرور جدة العميد محمد بن حسن القحطاني دعم الأمير مشعل بن ماجد الدائم من أجل الرقي بمستوى الأداء المروري ومتابعته لتطبيق الأنظمة التي تسهم في المحافظة على الأرواح والممتلكات، وتشجيعه كل الأنشطة والبرامج التوعوية المنفذة من الإدارة.

وأوضح مدير مرور جدة أن الإدارة تسعى إلى استثمار أسبوع المرور في ترسيخ المزيد من الوعي، والسلوك المروري، الالتزام بالأنظمة لدى قائدي المركبات من خلال الشعار الداعي إلى التعاون للحد من الحوادث المرورية، مبينا أن إدارة المرور جندت كافة الإمكانيات واستعدت منذ وقت مبكر لإنجاح الأسبوع، والاستفادة من النشاطات المختلفة بما يحقق رفع مستوى السلامة المرورية لدى كافة شرائح المجتمع من خلال المحاضرات والندوات.

وقال العميد محمد القحطاني إن المرور سينظم ضمن برامج الأسبوع معارض مصغرة في شعب وأقسام المرور، بمشاركة جهات حكومية وأهلية ذات العلاقة، والتي تؤدي دورها في هذا الجانب لحث منسوبيها على المشاركة الفعالة لإيصال الرسالة للمجتمع وتحقيق أقصى درجات السلامة المرورية.

المصدر: مجلة السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اسبوع المرور السادس والعشرون ينطلق تحت شعار « لنعمل معا للحد من الحوادث المرورية »

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78306

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم