آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداي ''نيو أكسنت''.. السيارة الكورية الأكثر أمان

صورة الخبر: هيونداي ''نيو أكسنت''.. السيارة الكورية الأكثر أمان
هيونداي ''نيو أكسنت''.. السيارة الكورية الأكثر أمان

رفعت شركة هيونداي الكورية لصناعة السيارات من خلال الجيل الأحدث من السيارة "نيو اكسنت" سقف الجودة والتطور الخاص بالسيارات المدمجة والاقتصادية.

ويقدم الجيل الثالث من أكسنت مستويات مميزة جداً على صعيد عوامل السلامة والأمان الخاصة بالركاب، حيث تم اعتماد أحزمة أمان ومساند رأس متطور بالنسبة الى القياسات العامة، تم زيادة حجم السيارة من مختلف النواحي مقارنة بقياسات الجيل السابق.

أما على صعيد التصميم، الخطوط العامة عصرية وسلسة مع تسجيل تمايز على متستوى التجويف الطولي الذي يزين الأبواب والرفارف الخلفية.

وتم تطوير مكونات المقصورة، وتزويدها بعدد متزايد من تجهيزات الراحة، وبعض التجهيزات المعتمدة الخاصة بفئات أكبر وأفخم.

ومن الناحية الميكانيكية، يبرز المحرك الجديد سعة 1599 سى سى بتكنولوجيا CVVTوبقوة حصانية 112 حصان عند 6000 rpm وبعزم 145.1 عند 4500rpm بعدد صبابات 16 بتكنولوجيا DOHC والذي يتمتع بنسبة إستهلاك منخفضة للوقود، وهو يمكن أن يتصل إضافيا بعلبة تروس أوتوماتيكية من أربع نسب.

ومن جهة أخرى، تم تطوير مكونات أنظمة التعليق لتعزيز الثبات والراحة في آن واحد، وعززت الشركة الكورية موديلها الجديد من اكسنت بتجهيزات داخلية أهمها مرايات خارجية مزودة بإشارات جانبية عجلة قيادة آلية الموازرة و زجاج كهربائى راديو ( CD MP3 ) عجلة قيادة قابلة للإمالة .

كما أمدت الشرطة الكورية "اكسنت" بجنوط مقاس 14 تحمل إاطارات بمقاس 185/65 ار 14 لتعطى للسيارات نوع آخر متفرد من الليونة والمناورة والثبات على الطريق .

المصدر: masrawy.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي ''نيو أكسنت''.. السيارة الكورية الأكثر أمان (1)

ابراهيم محمود ابراهيم احمد دويدار‏24 ‏يونيو, ‏2015

انا املك سياره اكسنت واقول وانصح اي عميل يريد يشتري سياره لايشتري اي سياره هيونداي لاني في هذا الوقت دايخ بالسياره التي امتلكه هناك عطل بالفتيس علي انها موديل 2012 ار بي وذهبت للصيانه وقال لي المهندس هذا الخطاء بسبب تغير الزيت من شل الي موبل هل هذا يعقل والفتيس هيتكلف 3500 وهذا لم يكن خطائي لاني احفظ عليها جدا وحينما اشتريت السياره نصحت اصدقائي بشراء السياره اكسنت وقمت بعمل تسويق للسياره وقامو اصدقائي وعددهم 4 وظهر فيهم نفس الصوت ولذا سوف نقوم بعمل صفحه علي كل صفحات التواصل الاجتماعي بعدم شراء

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47747

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم