آخر الأخبارأخبار السيارات › كيا تقدم مزيد من الصور لموديل سبورتاج 2016 في نسخته الأوروبية

صورة الخبر: كيا تقدم مزيد من الصور لموديل سبورتاج 2016 في نسخته الأوروبية
كيا تقدم مزيد من الصور لموديل سبورتاج 2016 في نسخته الأوروبية

في القارة الأوروبية ، تم بيع أكثر من 105.000 نسخة في 2015 من موديل كيا سبورتاج . وحقق الجيل الرابع من السيارة العام الماضي معدل 27.4% من اجمالي المبيعات للشركة الكورية ، ومن المقرر توفر السيارة في الأسواق الأوروبية خلال الربع الأول من العام مع عزم الشركة زيادة نجاح هذا الموديل متعدد الاستخدامات متوسط الحجم في القارة العجوز.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في كيا موتورز أوروبا ، مايكل كول أن سبورتاج تسيطر علي أفضل القيم البيعية لدي الشركة كما تستمر في تحقيق المبيعات الطيبة في أوروبا. وأكد أن الموديل الجديد من سبورتاج سيدعم وضع الشركة في الأسواق مع تميز السيارة من حيث التصميم والخامات عالية الجودة والابتكار في السيارة. وتتوفر سبورتاج 2016 بمحركين بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 129 و174 حصان علي التوالي بجانب 3 محركات تيربو ديزل بقوة 112 حصان للمحرك 1.7 لتر و133 حصان و181 حصان للمحرك سعة 2 لتر.

وستقدم المحركات والنواقل الجديدة مزيد من الكفاءة والأداء المميز ، فيما تم تحسين قيادة وركوب السيارة في مختلف اصداراتها. وسيتوفر للسيارة العديد من نظم الأمان التي تشمل مكابح الطواريء الآلية ونظام التحذير من مغادرة المسار ومساعد الحفاظ علي المسار ومساعد الاضاءة العالية ونظام تقديم معلومات حدود السرعة ونظام رصد البقع العمياء ونظام التحذير من حركة المرور الخلفية .

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيا تقدم مزيد من الصور لموديل سبورتاج 2016 في نسخته الأوروبية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32792

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم