آخر الأخبارأخبار السيارات › تويوتا هايلكس 2016 الجديدة . . طرق الإمارات تتوق للقوة والأداء

صورة الخبر: تويوتا هايلكس 2016 الجديدة . . طرق الإمارات تتوق للقوة والأداء
تويوتا هايلكس 2016 الجديدة . . طرق الإمارات تتوق للقوة والأداء

انطلقت أخيراً علي طرق الإمارات تويوتا هايلكس 2016 في شكلها الجديد وجيلها الثامن عبر وكيل الشركة في الإمارات ، الفطيم للسيارات. وأبدعت الشركة اليابانية في التعامل مع الشاحنة البيك أب التجارية من خلال تزويدها بلمسات جديدة خاصة سواء في التصميم الذي تطور ليواكب التصميمات العصرية بجانب هيكل الشاحنة الذي حصل علي تحديثات خاصة ، وصولاً لمقصورة الشاحنة ذات التصميم الرياضي المجدد والأداء المعزز.

ومن ضمن المزايا الجديدة التي توفرت في هايلكس تزويدها بمفتاح خاص يمكن عبره التحكم في اختيار نمط القيادة ما بين وضعية ECO الاقتصادية في استهلاك الوقود ووضعية POWER التي توفر أفضل أداء وتسارع . ويتوفر للشاحنة كذلك نظم أمان متنوعة علي غرار نظام EBD لتوزيع قوة الكبح إلكترونياً بين الإطارات الأمامية والخلفية.

وفي نفس الإطار أشار جون وليامز ، الرئيس التنفيذي للفطيم أن هايلكس حققت مبيعات مميزة في الإمارات منذ إطلاقها فيها منذ 40 عاماً ، حيث باعت 150,000 سيارة تقريبا لتصبح بذلك أفضل شاحنات البيك أب مبيعاً . وتتوفر هايلكس 2016 الجديدة بثلاث محركات تشمل محرك 2 لتر ومحرك 2.7 لتر ومحرك ديزل 2.4 لتر ، كما يتوفر لها ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ونظامي دفع ثنائي ورباعي حسب الاختيار. كما تقدم السيارة بمقصورة فردية وأخري مزدوجة .

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويوتا هايلكس 2016 الجديدة . . طرق الإمارات تتوق للقوة والأداء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87348

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم