آخر الأخبارأخبار السيارات › مواصفات جيلي GC9 2016 في السعودية

صورة الخبر: مواصفات جيلي GC9 2016 في السعودية
مواصفات جيلي GC9 2016 في السعودية

في منتصف شهر مارس الماضي من عامنا الحالي كشفت شركة جيلي الصينية عن السيارة امجراند جي سي 9 GC9 2016 الجديدة كليا ، و اشارت في هذا التوقت الى ان السيارة ستبدء بالتوافر رسميا خلال فترة ال 9 اشهر حتى نهاية العام الحالي بألف نسخة فقط في السوق الصيني ” محليا ” كنوع من التجربة ثم العام القادم ستبدء بالوصول الى باقي الاسواق العالمية .

و لقد وصلت السيارة الجديدة جيلي GC9 2016 الى المملكة العربية السعودية و تحديدا الى وكالة الحاج حسين علي رضا الوكيل الرسمي لسيارات جيلي الصينية في السعودية ، ولقد اقامت الشركة الصينية العديد من الاختبارات للسيارة الجديدة في مختلف دول العالم و من ضمنهم مدينة جدة في السعودية و دبي في الامارات .

أعتمدت شركة جيلي على مصمم سيارات جديدة من قلب شركة فولفو بعد ان اصبحت شريكة فيها بنسبة كبيرة تجعلها مسيطرة عليها ، و لذلك فالسيارة الجديدة لديها واجهة امامية و تصميم مختلف كليا عن باقي سيارات شركة جيلي ، فالسيارة ذات شبك بيضاوي الشكل و به عدد من القضبان الحديدة وفتحة التهوية في اسفل المصد كبيرة الحجم كما ان مصابيح الضباب ذات تصميم صغير الحجم .

اما من الداخل فقد توافر بالسيارة الجديدة العديد من الامور التكنولوجيا الهامة و التي منها شاشة LCD تعمل باللمس في الكونسول الوسطي من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و ايضا كمعلوماتية للسائق كما ان المكيف موزع بصورة تغطي كافة اماكن السيارة الداخلية ، ذلك بالاضافة الى خاصة الكامير 360 درجة حول السيارة للمساعدة في الركن و الحركة .

ستتوافر السيارة الجديدة بخياران من المحرك ، الاول سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و بقوة 170 حصان و الثاني سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و بقوة 270 حصان و ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

حتى الان لم يتم التعرف رسميا على سعر السيارة الجديدة ، ولكن من المتوقع أن تكون السيارة الجديدة منافسة للسيارة تويوتا كامري 2016 الجديدة .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات جيلي GC9 2016 في السعودية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82488

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم