آخر الأخبارأخبار السيارات › شيفروليه تاهو 2015 .. تكنولوجيا متطورة وأداء قوى

صورة الخبر: شيفروليه تاهو 2015 .. تكنولوجيا متطورة وأداء قوى
شيفروليه تاهو 2015 .. تكنولوجيا متطورة وأداء قوى

يعتبر شفروليه تاهو اسم ذو مكانة مرموقة لدى عشاق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ومقترناً بتقديم أحدث ما توصلت إليه الابتكارات في قطاع صناعة السيارات لعملاء شيفروليه ودعمها بكل جديد سواء عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا، أو الأداء، أو خدمات ما بعد البيع.

كما أن تاهو لها شعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام من حيث المزايا العملية، وتجهيزات السلامة والفعالية الفائقة.

وفي طراز العام 2015 الذى تم إطلاقه أواخر العام الماضي في منطقة الشرق الأوسط، وصل شيفروليه تاهو الجديد كلياً حاملاً جملة واسعة من التحديثات واللمسات المتطورة والفريدة من نوعها في هذه الفئة ويتميز هذا الطراز الجديد بالكامل بتجهيزات هي الأكثر فعالية على الإطلاق وبفضل مجموعة من التعزيزات التي طالت جميع أرجاء السيارة حيث أصبح تاهو يتألق بتصميم أكثر ديناميكية ويحمل محرك EcoTec3 جديد سعة 5,3 لتر بالحقن المباشر ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة.

وتتضمن التجهيزات العملية والتقنية التي تقدمها شيفروليه في تاهو إمكانية طي المقاعد كهربائياً للصفين الثانى والثالث، ومستويات أكبر من حيث الرحابة في كامل صفوف المقاعد، فضلاً عن رحابة أكبر لتحميل الأمتعة تصل إلى 2,681 لتر خلف المقاعد الأمامية. إضافة إلى شاشة راديو ملونة تعمل باللمس من قياس 8 إنش مع الجيل القادم من نظام MyLink للمعلومات والترفيه، وما يصل إلى 6 منافذ USB و6 منافذ لتوصيل الكهرباء- تتضمن منفذ ثلاثي 230 فولت- لدعم جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية.

وعلى مستوى تجهيزات السلامة، يتضمن تاهو تقنيات جديدة من ضمنها الرادار، تساهم في تحقيق أعلى مستويات السلامة لتجنب الاصطدامات وحماية الركاب، منها أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية ودعم ركن السيارة، والتنبيه عند الانحراف أو تغيير المسار والتثبيت التفاعلي للسرعة.

فضلاً عن ابتكار شيفروليه المميز "المقعد المنبه للسلامة" الذي يزود السائق باهتزازات موجّهة لتحذيره من مخاطر الحوادث المحتملة.

صورة الخبر: شيفروليه تاهو 2015 .. تكنولوجيا متطورة وأداء قوى

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيفروليه تاهو 2015 .. تكنولوجيا متطورة وأداء قوى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5048

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري