آخر الأخبارأخبار السيارات › مواصفات واسعار ميتسوبيشي اوتلاندر 2016

صورة الخبر: مواصفات واسعار ميتسوبيشي اوتلاندر 2016
مواصفات واسعار ميتسوبيشي اوتلاندر 2016

في شهر مارس من العام الحالي 2015 تم تسريب بعض صور السيارة الجديدة ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 ولقد اشرنا الى هذا الامر سابق ، حيث كانت الصور توضح الجهة الخلفية للسيارات الجديدة في احدى المواني من أجل انتقالهم الى الوكلاء الدوليين ، ولكن اليوم قامت شركة ميتسوبيشي رسميا بالاعلان عن السيارة الجديدة اوتلاندر 2016 بعد حصولها على العديد من التحديثات .

حصلت السيارة الجديدة اوتلاند 2016 على العديد من التحديثات على مستوى التصميم الهيكل الخارجي و ايضا التصميم الداخلي و التكنولوجيا ، فعن الهيكل الخارجي فقد أصبحت المصاببيح الامامية ذات شكل انيق و حاد وكذلك ايضا الشبك الامامي اصبح ذو شكل رياضي شرس بالاضافة الى وجود لمسات الكروم حول المصابيح الامامية و مصابيح الضباب و ايضا الشبك الامامي .

اما من الخلف فقد تم اعادة تصميم المصد الخلفي و الاسطبات الخلفية كذلك ، ومن الداخل فقد تم تغير غطاء المقاعد و الكونسول الوسطي باخرى ذات جودة أعلى و ايضا تم تطوير نظام الترفية الخاص بالسيارة وذلك من خلال تغير الشاشة في الكونسول الوسطي .

ستتوافر السيارة الجديدة بنسختين من المحرك ، الأول سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ويعطي قوة 166 حصان و عزم الدوران يصل الى 162 رطل – قدم ، اما النسخة الثاني فهي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ويعطي قوة 224 حصان و عزم الدوران 215 رطل – قدم بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن سعر السيارة الجديدة ، ومن الجدير بالذكر فالموديل الحالي اوتلاندر 2015 يبدأ سعره من 25 الف دولار وهو ما يعادل 90 الف ريال سعودي .

المصدر: جريدة البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات واسعار ميتسوبيشي اوتلاندر 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86134

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم