آخر الأخبارأخبار السيارات › أهم السيارات المتوقع ظهورها بمعرض شنغهاي الدولي للسيارات

صورة الخبر: بي إم دبليو إكس 5 إكس درايف 40 إيه
بي إم دبليو إكس 5 إكس درايف 40 إيه

لم تمر سوى أيام على افتتاح معرض نيويورك الدولي للسيارات، ورغم ذلك وجد عشاق السيارات على مستوى العالم أنفسهم أمام محفل جديد لعرض أحدث إنتاجات الشركات المصنعة للسيارات حول العالم، ولكن هذه المرة في الصين، وتحديدًا معرض هونج كونج الدولي للسيارات.

ويحظى هذا المعرض الدولي بشهرة واسعة، خاصة وأنه يعتبر الأكبر من نوعه في قارة آسيا، مما يجعله قِبلة للعديد من جمهور السيارات، العاشق لرؤية أحدث ما وصلت إليه هذه الصناعة في العالم.

ولعل هناك العديد من السيارات، التي من المتوقع أن تظهر ولأول مرة في معرض هونج كونج، وإليك عزيزي القارئ مجموعة من المركبات الحدثية، التي سنراها في المعرض الدولي بحسب رؤية موقع "أوتو إكسبريس".

1 – بي إم دبليو إكس 5 إكس درايف 40 إيه

وهي واحدة من السيارات التي ينتظرها عدد غير محدود من المتابعين، وهي أولى منتجات الشركة الألمانية الشهيرة، بعد نجاح سلسلة "آي"، والتي لاقت قبولًا واسعًا من مختلف الشرائح المتابعة للسيارات في العالم، وترغب "بي إم دبليو" في الاستفادة من شهرة المعرض الدولي للكشف عن سيارتها الجديدة.

2 – سيتروين أيركروس

هي واحدة من السيارات القليلة للشركة الفرنسية، التي تتمتع بهذا الحجم، حيث كانت الشركة ممتنعة عن إنتاج هذا النوع من السيارات لفترات طويلة، إلا أنها رغبت في الإعلان عن مركبتها الجديدة خلال المعرض الدولي، استغلالًا لنجاح السيارات الضخمة في العديد من الشركات.
3 – ماكلرين 540 سي

هي واحدة من أهم السيارات الرياضية التي ينتظرها العديد من جمهور السيارات، خاصة أن الشركة اعتادت على تصنيع سيارات بكفاءة عالية خاصة في السباقات الرياضية.

4 – مرسيدس جي إل سي كوبيه

وهي إحدى السيارات الفاخرة، والتي ينتظرها العديد من متابعي الشركة الألمانية الشهيرة، إلا أن البعض ينتظر الكشف عن السيارة بشكل رسمي في المعرض الدولي بالصين.

5 – فولفو إكس سي 90

وهي واحدة من السيارات التي حصلت على تقنيات واسعة من الشركة السويدية، والتي حرصت على تقديم نموذج جديد من حيث الشكل، وهو الأمر الذي يجعلها من أكثر السيارات التي ينتظرها الجمهور في المعرض الدولي.

6 – ميني كوبرا بالرؤية الاعتيادية

وهي واحدة من السيارات التي عرفت طريقها بسهولة لقلوب عشاق السيارات حول العالم، إلا أن المعرض الدولي من المنتظر أن يتضمن ظهور إصدار جديد من السيارة الشهيرة، مع بعض التغيرات في الجانب الشكلي والهيكل الخارجي.

صورة الخبر: بي إم دبليو إكس 5 إكس درايف 40 إيه
سيتروين أيركروس

صورة الخبر: بي إم دبليو إكس 5 إكس درايف 40 إيه
ماكلرين 540 سي

صورة الخبر: بي إم دبليو إكس 5 إكس درايف 40 إيه
مرسيدس جي إل سي كوبيه

صورة الخبر: بي إم دبليو إكس 5 إكس درايف 40 إيه
فولفو إكس سي 90

صورة الخبر: بي إم دبليو إكس 5 إكس درايف 40 إيه
ميني كوبرا بالرؤية الاعتيادية

المصدر: اخبارك.نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أهم السيارات المتوقع ظهورها بمعرض شنغهاي الدولي للسيارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76904

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم