آخر الأخبارأخبار السيارات › بورش تكشف النقاب عن سيارتين رياضيتين للغاية في معرض جنيف الدولي

صورة الخبر: بورش تكشف النقاب عن سيارتين رياضيتين للغاية في معرض جنيف الدولي
بورش تكشف النقاب عن سيارتين رياضيتين للغاية في معرض جنيف الدولي

تحتفل شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات بالتقديم العالمي الأول لسيارتيْن رياضيّتين للغاية في معرض جنيف الدولي للسيارات هذا العام.

ويواصل هذان الطرازان الجديدان تقليداً لدى بورشه يقضي بتقديم طرازات مرتبطة بسيارات السباق في المعرض السويسري الذي يُقام على ضفاف بحيرة جنيف في الربيع. ففي الأعوام الماضية، سجّلت كل من "911 جي تي3" 911 GT3 و"918 سبايدر" 918 Spyder و"919 هايبريد" 919 Hybrid إطلالتها الأولى في جنيف.

يسطع نجم "كايمن جي تي4" Cayman GT4 الجديدة كأول سيارة رياضية متقدمة الأداء ضمن عائلة بورشه "جي تي" GT ترتكز على طراز كايمن الكوبيه وسطي المحرك. وهي تسجّل إطلالتها الأولى بدويّ هائل، نظراً لاجتيازها الحلبة الشمالية في ’نوربورغرينغ‘ في غضون 7 دقائق و40 ثانية.

أما بالنسبة إلى طراز بورشه الجديد الثاني في جنيف، فهو عبارة عن سيارة استثنائية أخرى تُرسي معايير جديدة على حلبات السباق، وتؤكِّد التزام الشركة بتقديم سيارات رياضية متقدمة الأداء ذات صلة مميزة ووثيقة جداً بين القيادة على الحلبات والطرقات العامة.

وسيتمّ تقديم هاتين السيارتيْن أمام الجمهور العالمي أثناء مؤتمر بورشه الصحفي في "باليكسبو أرينا" Palexpo Arena، وذلك في تمام الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت أوروبا الوسطى في 3 مارس 2015. وستُبث وقائع المؤتمر مباشرة على موقع الإنترنت http://porsche.gomexlive.com/ باللغتيْن الإنكليزية والألمانية.

تستعرض "كايمن جي تي4"، التي تطلّ كطراز قاعدة جديد ضمن عائلة بورشه "جي تي" GT، قدرة بورشه الاستثنائية على توفير ديناميكية قيادة متفوّقة في السيارات الرياضية وسطية المحرك، إذ تعتلي مرتبة القمة ضمن فئتها من دون منازع. وتختلف هذه السيارة الرياضية متقدمة الأداء عن غيرها من نسخات كايمن جذرياً.

فهي تحظى بمحرك من ست أسطوانات سعة 3.8 ليترات مستمدّ من "911 كاريرا إس" 911 Carrera S بقوة 385 حصاناً. كما أنّها الطراز الوحيد من كايمن الذي يولّد دفعاً سفلياً على المحوريْن الأمامي والخلفي، بفضل اعتماد جناح خلفي ومقدمة جديدة بالكامل مع عاكس هواء أمامي منخفض وفتحة عرضية إضافية أمام الغطاء الأمامي لإخراج الهواء.
ويمتاز هيكل السيارة، الذي يتضمن أرضية أقرب إلى الطريق بمقدار 30 ملم ونظام مكابح هائل الحجم، بإعداد يتلاءم مع السباقات ومقوّمات مستقدمة من "911 جي تي3".

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بورش تكشف النقاب عن سيارتين رياضيتين للغاية في معرض جنيف الدولي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91698

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم