آخر الأخبارأخبار السيارات › «كيا» تتطلع إلى حصة أكبر في سوق السيارات العالمية

صورة الخبر: «كيا» تتطلع إلى حصة أكبر في سوق السيارات العالمية
«كيا» تتطلع إلى حصة أكبر في سوق السيارات العالمية

أعلن الشيخ عبد اللطيف الجبر، رئيس مجلس إدارة شركة «كيا» السعودية، طرح سيارة «كيا سيراتو» الجديدة رسميا في السوق السعودية بتقنيات متقدمة تعكس قدرتها على منافسة مثيلاتها من سيارات الفئة «سي»، فئة السيدان الاقتصادية.

ومن المتوقع أن تلعب السيارة الجديدة دورا حاسما في تعزيز الاستحقاقات المستقبلية لمصنّع السيارات الكوري، من خلال تفوقها على طرازها السابق الذي حاز شهرة كبيرة، ودخولها ما يعرف بأهم قطاعات الأسواق على مستوى العالم في وقت يحتدم فيه التنافس بين مصنّعي السيارات العالميين.

وقال الشيخ الجبر: «نعود اليوم لنؤكد على المكانة الرفيعة التي تحتلها (كيا) ومعدلات الثقة الهائلة التي حققتها في السوق السعودية كما العالمية بإطلاقنا الموديل الجديد من كيا سيراتو الذي أثبت تفوقه العام الماضي، وحقق نسب مبيعات عالية». وأضاف: «لقد أصبحت (كيا) أقوى وأكثر أمانا وابتكارا من أي وقت مضى، وتحدونا آمال كبيرة في أن تحقق (سيراتو 2009) الطموح الذي ننشده في السوق السعودية، خصوصا وأنها تخاطب روح الشباب التي تعيش الإثارة وتعكس الكثير من شخصياتهم بمكوناتها الحيوية وتصميمها العصري الذي يعد رمزا جديدا ستحتذي به (كيا) في ابتكاراتها المستقبلية القادمة». وفي السعودية تعتبر طرازات «كيا» الكورية من أكثر السيارات شعبية بفضل أدائها المتفوق ومرونتها العالية، إضافة إلى أسعارها المناسبة للجميع. تجدر الإشارة إلى أن «سيراتو» الجديدة سجلت معدلات بيع متفوقة عام 2008، إذ احتلت (و«سبيكترا سيبلنغ» في بعض الأسواق) المرتبة الأعلى في مبيعات «كيا» في الأسواق الخارجية، فقد بيع أكثر من 192 ألف سيارة منها، بزيادة قدرها 7 في المائة عن عام 2007.

وتضم فئة «سيراتو» طرازين، الأول من أربعة أبواب، والطراز الآخر «كوبيه» من بابين، معد لأن ينزل إلى الأسواق في أواخر عام 2009.

المصدر: لندن ـ جدة: «الشرق الأوسط»

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «كيا» تتطلع إلى حصة أكبر في سوق السيارات العالمية (2)

سارة‏08 ‏يوليو, ‏2009

كم سعر الكيا في السعودية

علي الباوي‏15 ‏يونيو, ‏2009

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم الرجاء اعلامي عن اسعار السيارة نوع كيا سيراتو 2009 مع الشحن الى العراق مع جزيل الشكر علما اني اشتري كمية من 10 الى 20 سيارة.

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34903

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم